موعد مباراة الاهلي واتلتيكو مدريد الودية القادمة رسميا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الاهلي واتلتيكو مدريد الودية القادمة رسميا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة الاهلي واتلتيكو مدريد الودية القادمة رسميا، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة الاهلي واتلتيكو مدريد الودية القادمة رسميا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة الاهلي واتلتيكو مدريد الودية القادمة رسميا.

ننشر لكم موعد مباراة الاهلي واتلتيكو مدريد الودية القادمة، وذلك في ظل استعداد الفريقين للمباريات الرسمية القادمة، حيث تما الإعلان اليوم عن الموعد الرسمي لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني والاهلي المصري، وهي مباراة تحت شعار “السلام ضد الإرهاب”، لذلك سنقدم لكم من خلال هذا التقرير كل تفاصيل المباراة المنتظر بين الفريقين، من حيث الموعد والتوقيت والقنوات الناقلة لها مباشرة.

وستجرى المباراة على أرضية أستاذ برج العرب كما تما الإعلان عن ذلك من طرف مجلس إدارة نادي الاهلي، والذي أضاف انه سيتم تنظيم احتفالية كبيرة أثناء المباراة، تحت عنوان السلام ضد الإرهاب، وذلك بهدف تأكيد على دور المؤسسات الرياضية في دعم جهود الدولة في مواجهات التحديات التي تعرقل مسيرة الإصلاح والتنمية.

موعد مباراة الاهلي واتلتيكو مدريد القادمة

هذا وسيكون موعد مباراة اتلتيكو مدريد والاهلي القادمة الودية، بتاريخ 30 ديسمبر 2017، وسنقدم لكم توقيت المباراة والقنوات الناقلة مباشرة مع اقتراب موعد المباراة.

هذا ومن المنتظر أن يصل الفريق الإسباني إلى العاصمة المصرية القاهرة، بتاريخ 29 ديسمبر 2017، ومن المنتظر والمتوقع أن تعرف المباراة حضور عدد كبير من الجماهير المصرية وبالخصوص جماهير الأهلي، حيث سيقوم شيرين شمش الدين مدير النادي الاهلي بمخاطبة الأمن من اجل السماح للأكبر عدد من المتفرجين الحضور أثناء مباراة الاهلي واتلتيكو مدريد الودية.

وتجدر الإشارة أنه ليست المرة الأولى التي يزور فيها نادي اتلتيكو مدريد الإسباني الجمهورية المصرية، حيث كان واجه قبل ذلك فريق الزمالك، في مناسبة احتفالية الفارس الأبيض على مرور 100 سنة على تأسيس النادي، وكان ذلك في سنة 2011.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الاهلي واتلتيكو مدريد الودية القادمة رسميا , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الاهلي واتلتيكو مدريد الودية القادمة رسميا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق