كوكا ضد مارسيليا.. عندما سجل في ليلة وداع والده

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كوكا ضد مارسيليا.. عندما سجل في ليلة وداع والده ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها كوكا ضد مارسيليا.. عندما سجل في ليلة وداع والده، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان كوكا ضد مارسيليا.. عندما سجل في ليلة وداع والده.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل كوكا ضد مارسيليا.. عندما سجل في ليلة وداع والده.

يتجدد اللقاء مرة أخرى وبالطبع يتمنى محترفنا المصري أحمد حسن كوكا مهاجم فريق سبورتنج براجا البرتغالي تكرار ما فعله سابقا أمام مارسيليا خصمه المقبل في دور الـ32 للدوري الأوروبي.

مواجهة الفريق البرتغالي الذي تصدر المجموعة الثالثة مع صاحب المركز الثاني في المجموعة التاسعة في دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي تعيد للأذهان مواجهة الفريقين السابقة في دور المجموعات للمسابقة ذاتها موسم 2015-2016 وما فعله كوكا في مرمى ستيف مانداندا.

أوقعت قرعة دور المجموعات لموسم 2015-2016 براجا صاحب المركز الرابع في الدوري البرتغالي موسم 2014-2015 ضد مارسيليا صاحب المركز الرابع في الدوري الفرنسي رفقة فرق جرونينجن الهولندي وسلوفان ليبيريتس بطل التشيك في المجموعة السادسة.

وفي ثالث مباريات المجموعة كان موعد مواجهة براجا ومارسيليا على ملعب الأول ومحترفنا المصري كوكا كان حاضرا بعدما دفع به المدرب باولو فونشيكا أساسيا بجوار روي فونتي في خط هجوم براجا.

مشاركة كوكا في هذا اللقاء لم تكن بقرار من مدربه بل من كوكا نفسه، كيف؟

قبل المباراة توفى والد مهاجمنا المصري لكن كوكا أصر على خوض اللقاء ومساعدة فريقه في الوصول للنقطة التاسعة في دور المجموعات قبل العودة لمصر للحصول على واجب العزاء.

حتى الدقيقة 61 كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين قبل أن يمرر رافا سيلفا الكرة ليضع كوكا منفردا بالحارس ستيف مانداندا الذي تقدم من مرماه ليغلق زاويا التصويب على المهاجم المصري.

لكن كوكا لم يجد أي مشكلة بعد تحرك الحارس الدولي الفرنسي وغلقه للمرمى ووضعها "لوب" من فوق مانداندا ليسجل أحد أروع أهدافه خلال مسيرته الاحترافية.

لم يحتفل كوكا بالهدف، ووضع قُبلة فقط على الشارة السوداء التي كان يرتديها وهو يبكي قبل أن يغادر أرض الملعب في الدقيقة 75.

انتهت المباراة بفوز براجا بنتيجة 3-2 وعلى إثرها ضمن الوصول لدور الـ16 في المسابقة الأوروبية.

عقب اللقاء أشاد فونشيكا بأداء كوكا وقال: "ليس من السهل لشاب في الـ21 من عمره أن يتجاوز هذه المحنة لكنه تحمل مسؤولية الفريق كلنا نعلم أن والده توفى ليلة المباراة".

وتابع "قرار المشاركة في المباراة كان في يد كوكا. لقد سجل وفزنا".

وأتم "ربما لن يشارك المباراة المقبلة وهذا قراره الذي نحترمه ونؤيده".

وعبر كوكا عن شعوره بعد الهدف وقال:"لقد كانت لحظة خاصة بالنسبة لي ولعائلتي أنا وصلت إلى هنا بفضل والدي ولهذا لم أكن أريد أن استسلم وحاولت أن أسجل هدفا من أجله وقد كان".

وواصل "لقد فعل كل شيء ممكن لمساعدتي تعلمت من والدي أن أكون قويا والآن علي أن أبقى بجانب عائلتي لمساندتهم".

وعلق قائد الفريق في ذلك التوقيت آلان دا كوستا، وقال:"لقد كانت لحظة صعبة بالنسبة له لكنه لاعب محترف وما فعله هو ما أراد والده أن يفعله دائما وهو أن يلعب، أنا فخور بما قدمه خلال اللقاء".

بينما ضرب زميله ريكاردو فيريرا المثل بكوكا وقال: "علينا أن ننظر إليه كمثال للقوة كان يوما صعبة بالنسبة له وعانى من صدمة كبيرة".

مباراة العودة والتي أقيمت على ملعب فيلودروم انتهت بفوز مارسيليا بهدف دون رد وشارك كوكا فيها لمدة 67 دقيقة.

لكن هذه الخسارة لم تؤثر على براجا الذي تصدر المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة.

هدف كوكا في مارسيليا كان هدفه الثاني في المسابقة التي انهاها برصيد 3 أهداف قبل أن ينتهي مشوار فريقه في الدور ربع النهائي بعد الخسارة من شاختار دونستيك الأوكراني.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر كوكا ضد مارسيليا.. عندما سجل في ليلة وداع والده , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كوكا ضد مارسيليا.. عندما سجل في ليلة وداع والده وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق