صورة- صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة الـ 16 بالبريمر ليج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صورة- صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة الـ 16 بالبريمر ليج ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صورة- صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة الـ 16 بالبريمر ليج، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان صورة- صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة الـ 16 بالبريمر ليج.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صورة- صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة الـ 16 بالبريمر ليج.

ظهر المصري محمد صلاح،  لاعب فريق ليفربول في التشكيلة المثالية للجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي وفقًا لشبكة " WhoScored" العالمية.

 

 
واصل النجم المصري محمد صلاح، تألقه اللافت في الدوري الإنجليزي، رفقة فريقه ليفربول، حيث سجل هدف فريقه الوحيد فى مباراة إيفرتون التي جمعتهما الأحد وانتهت 1-1 بديربي الميرساسيد.


 
وأعلن موقع "هوسكورد" الإحصائي، عن أفضل لاعب في مباراة ليفربول وإيفرتون، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


ونشر الحساب الرسمي للشبكة على موقع تويتر صورة للتشكيلة المثالية للجولة .

 

وتواجد "صلاح" بجوار كل من حارس بورنموث " أسمير بيغوفيتش" ورباعي توتنهام "هاري كين" و"بن دافيس" و"كيران تريبير" و"سون هيونغ مين".

 

وجاء التشكيل يضمن كل من لاعب بيرنلي " جيمس تاركووكي" وثلاثي هدرسفيلد "تشانلدر" و"ستيف موني" و"هووج" ولاعب نيوكاسل "ميكيل ميرنو".

 

وحصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، علي تقييم "9"، كأفضل لاعب في المباراة، رغم خروجه في الدقيقة 67.

 


 
وتعادل ليفربول مع إيفرتون بهدف لكل فريق، ليصل للنقطة 30 في المركز الرابع، بينما يظل إيفرتون في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صورة- صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة الـ 16 بالبريمر ليج , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صورة- صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة الـ 16 بالبريمر ليج وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق