أحمد اليوسف : الكويت جاهز للمشاركة في خليجي 23

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحمد اليوسف : الكويت جاهز للمشاركة في خليجي 23 ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أحمد اليوسف : الكويت جاهز للمشاركة في خليجي 23، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان أحمد اليوسف : الكويت جاهز للمشاركة في خليجي 23.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أحمد اليوسف : الكويت جاهز للمشاركة في خليجي 23.

أكد الشيخ احمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم على جاهزية المنتخب الاول لكرة القدم للمشاركة في بطولة خليجي 23.

 

 الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية رسميا بعد زيارة السويسري انفانتينو رئيس الفيفا لدولة الكويت.

 

وقال اليوسف في تصريحاته الأعلامية :"  تنظيم خليجي 23 سيكون في 22 ديسمبر وجاهزون للمشاركة في خليجي 23 سواء داخل الكويت او خارجها".

 

 

تقرر نقل بطولة الخليج في نسختها الـ23 من العاصمة القطرية الدوحة، لتقام في دولة الكويت بعد اتفاق سعودي كويتي بين تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، خاصة بعد رفع الإيقاف عن نشاط الاتحاد الكويتي من قبل الفيفا.

 

وتم الاتفاق بين الدول الخليجية على استضافة الكويت لبطولة خليجي23، خاصة في ظل موافقة دولة قطر وترحيبها بنقل البطولة للكويت.

 

كورة - محمد عبدالرحمن

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أحمد اليوسف : الكويت جاهز للمشاركة في خليجي 23 , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحمد اليوسف : الكويت جاهز للمشاركة في خليجي 23 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق