عطور وزهور وبخور وجوهرة..!!..بقلم عبدالمنعم شجرابي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عطور وزهور وبخور وجوهرة..!!..بقلم عبدالمنعم شجرابي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عطور وزهور وبخور وجوهرة..!!..بقلم عبدالمنعم شجرابي، وهذا الخبر منقول من السودان اليوم المنشور اليوم بعنوان عطور وزهور وبخور وجوهرة..!!..بقلم عبدالمنعم شجرابي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عطور وزهور وبخور وجوهرة..!!..بقلم عبدالمنعم شجرابي.

السودان اليوم :

× اللهم أجعلنا أسعد خلقك بك وأقرب عبادك اليك.. يارب اينما كان الهدى فأجعله طريقنا وأينما كان الرضا فأجعله رفيقنا واينما كانت السعادة فأجعلها في قلوبنا.. اللهم اغسل قلوبنا من أوجاعها وامنحنا من فيض كرمك سعادة لا تنقطع واشرح صدورنا ويسر أمورنا وتقبل توبتنا وارزقنا عفوك ورضاك.. آمين يارب العالمين.. جمعة مباركة..
× أن تأتي متأخراً خير من ألا تأتي وشكراً جزيلاً ونبيلاً لسعادة الفريق عبدالرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم ومسؤولي ولايته وهم يزورون الجوهرة الزرقاء ويبقى من المهم تعويض الزيارة المتأخرة برفع توجيهات السيد الوالى الى تعليمات عليا بنظافة المنطقة وسفلتتة شوارعها وانارتها وتحويلها الى شيء يشبه الجوهرة خاصة وشارعها الجنوبي يحمل اسم زعيم أمة الهلال الطيب عبدالله علماً ان هذه المنطقة المظلمة والتي كانت تزكم الأنوف بروائح البهارات هي الآن مضاءة ومعطرة بروائح العطور بعد أن أصبحت منطقة عطور وزهور وبخور وجوهرة..!
× شخصياً مع المادحين للسيد اشرف الكاردينال لأنه وعد وأوفى وشيد منشأة تشبه الهلال وتاريخه ولم يبخل على الجوهرة الزرقاء بالأفضل والأجمل والأروع إلا فعله.. وشخصياً مع المنتقدين للسيد رئيس الهلال لأنه فشل في الاضافات النوعية للفريق وافقده عدد من نجومه وكان هو في كثير م الامور وحده صاحب القرار ولقاؤه الاخير بقناة الهلال مارس فيه الكثير من النقد الذاتي وهذه محمدة واشارة الى أنه جاد في الاستفادة من تجربته ومن هنا فالتأييد والمؤازرة له سترتفع وتزداد إلا من أبى..!
× قيام جمعية عمومية للمريخ مؤامرة وعدم قيامها مؤامرة اذا ما ترشح آدم سوداكل من جديد للرئاسة فهي مؤامرة وان لم يترشح فهي مؤامرة.. التعيين بالمريخ مؤامرة والانتخابات مؤامرة تنحى جمال الوالي مؤامرة وعودته مؤامرة.. الجنرالات مؤامرة واللوردات مؤامرة حاضر المريخ مؤامرة ومستقبله مؤامرة.. باختصار ثقافة المؤامرة تسيطر على المريخ واعلامه الى اللحظة فلا أنت ولا أنا ولا هو ولا هي ولا نحن ولا هم ولا هؤلاء ولا اولئك.. ولا اللائي واللاتي يعرف اسباب المؤامرة ومن يقف خلفها ولا طولها ولا عرضها فهي مؤامرة مؤامرة وبس..!
× اضاف الى دفاعه دفاعات نوعية منهم المدافع المتمرس باللعب في الدوري الممتاز ومنهم الواعد القادر على الدخول الفوري للتشكيلة وبلا شك فالهلال “كرب” دفاعه بصورة جيدة.. وهذا ما حدث ايضاً في خط الهجوم ومحمد موسى القادم اضافة الى محمد موسى القديم وبقية عناصر المقدمة الهجومية زائد المحترف القادم فدفاع الأزرق وهجومه تم اعادة بنائهما بتقدير جيد والقفزة الى التقدير ممتاز تأتي بالتناغم والانسجام وماهو متوقع من المدرب البرازيلي والاهلة كلهم ثقة في هلال السنة الجديدة وسنة حلوة يا جميل..!
× بالمناسبة خطط الهلال ونفذ تسجيلات الوطنيين برؤية ودقة متناهية وضم “نوار” الميادين الى كشوفاته منافساً نفسه بما تحتاجه كل وظيفة بالملعب.. وبذات المستوى واكثر واكبر ينبغي ان يحسم ملف المحترفين الاجانب الذي كان مكان الفشل في العامين الماضيين ونعم فلتكن الاسهم الأعلى هنا للمدرب البرازيلي بشرط ألا تغمض العين الوطنية عن الاختبار وبالله التوفيق..
× اللاعب الداخل الى كشوفات الهلال مولود والخارج مفقود هذه حقيقة تسندها الاحتفالية التي تقيمها جماهير الهلال بمكاتب الاتحاد لحظة التسجيل والانضمام الرسمي الى كشوفات الفريق.. وهذه هي اللحظة التي يمكن ان تكون خارطة طريق للاعب الجديد وعليه ان يفتح “عينو كويس” فالجماهير التي فرحت به وقت تسجيله هي ستطير به السماء ان احسن أو تدق به الارض لو تقاعس.. وهنا لا توجد منطقة وسطى ما بين الجنة والنار..!
× قائمة سفراء الفرق العطبراوية بالممتاز وخاصة القمة طويلة طويلة.. والاهلي لا زال يعطي والامل نهر عطاء في كل موسم تسجيلات ويكفيه انه والى حين اشعار آخر قدم في أيام التسجيلات الستة الأولى ستة من اعمدته وعفواً فكلما ادخل نفسي في نادي المشفقين على الأمل اجد عضويتي مرفوضة فالعطبراوي يواصل عطاؤه المتجدد بشباب جدد وهكذا هو الأمل يبقى مصنعاً للابطال كما هي مدينته الراقدة على ضفاف النيل والاتبراوي مصنعاً للرجال..!
× اذا ما دفع النادي مبلغاً كبيراً لشراء لاعب تستنكر ذلك الاصوات المعارضة وان لم يدفع يصفون الادارة بالهروب من الدفع.. اذا ما نجح اللاعب سكت المعارضون واذا فشل فالويل والثبور لمن سجله.. المعارضون في الغالب همهم جزئيات الفشل وضد مربعات النجاح فهل من معارضة راشدة تعمل للاصلاح؟ جايز ايوه وجايز لا..!

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عطور وزهور وبخور وجوهرة..!!..بقلم عبدالمنعم شجرابي , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عطور وزهور وبخور وجوهرة..!!..بقلم عبدالمنعم شجرابي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق