مجلس المريخ يؤمن على تسجيل صدام سنجة وعصام التريعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مجلس المريخ يؤمن على تسجيل صدام سنجة وعصام التريعة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مجلس المريخ يؤمن على تسجيل صدام سنجة وعصام التريعة، وهذا الخبر منقول من السودان اليوم المنشور اليوم بعنوان مجلس المريخ يؤمن على تسجيل صدام سنجة وعصام التريعة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مجلس المريخ يؤمن على تسجيل صدام سنجة وعصام التريعة.

السودان اليوم :
امن مجلس ادارة نادي المريخ على تسجيل اللاعبين عصام التريعة وصدام سنجة في صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية وتفيد المتابعات ان مجلس المريخ جلس لاندية المريخ نيالا وتريعة البجا وانهي كافة الترتيبات التي تتعلق بانتقال اللاعبين لصفوف المريخ وبالتالي فان المريخ سيضم لصفوفه ثلاثة مدافعين وسيحل كافة المشاكل الدفاعية التي اعترضت مسير المريخ في الموسم المنصرم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مجلس المريخ يؤمن على تسجيل صدام سنجة وعصام التريعة , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مجلس المريخ يؤمن على تسجيل صدام سنجة وعصام التريعة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق