متابعة مباراة الظفرة والعين اليوم الجمعة 8-12-2017 في الدوري الإماراتي لحظة بلحظة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر متابعة مباراة الظفرة والعين اليوم الجمعة 8-12-2017 في الدوري الإماراتي لحظة بلحظة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها متابعة مباراة الظفرة والعين اليوم الجمعة 8-12-2017 في الدوري الإماراتي لحظة بلحظة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان متابعة مباراة الظفرة والعين اليوم الجمعة 8-12-2017 في الدوري الإماراتي لحظة بلحظة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل متابعة مباراة الظفرة والعين اليوم الجمعة 8-12-2017 في الدوري الإماراتي لحظة بلحظة.

مباراة الظفرة والعين اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 من المباريات الهامة لكلا الفريقين والتي يهتم بها العديد من محبي كرة القدم الإماراتية، يأتي لقاء اليوم ضمن مباريات الأسبوع الـ 11 من الدوري الإماراتي، يشغل فريق العين المركز الثاني من ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة ويتساوى بذلك في النقاط مع فريق الوصل صاحب المركز الأول، بينما يحتل فريق الظفرة المركز الـ 11 من ترتيب الدوري الإماراتي، وحرصا من موقعنا “نجوم مصرية” على تغطية هذا الحدث الكروي الهام نقدم لكم من خلال هذا المقال تغطية كتابية متميزة لجميع أحداث اللقاء اللقاء والأخبار المتعلقة به.

خاض فريق العين 10 مباريات منذ بداية الدوري وحتى الآن، حسم 6 مباريات لمصلحته، وتعادل في 4 مباريات، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن، بينما خاض فريق الظفرة 10 مباريات أيضا محققا انتصار واحد على فريق الشارقة في المباراة التي أقيمت يوم الخميس 21 سبتمبر الماضي حيث انتهت المباراة بثنائية نظيفة لصالح الظفرة سجل هدفي الفوز كل من أحمد علي وإيلتون ألميدا، وتعادل 5 مباريات وتلقى 4 هزائم منذ بدء مسابقة الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة الظفرة والعين

يستضيف فريق الظفرة نظيره فريق العين اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017، في تمام الساعة الخامسة إلى عشر دقائق بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والرابعة إلى عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثالثة إلي عشر دقائق بتوقيت مصر، على ملعبه في المباراة المنتظرة والتي يدخلها كلا الفريقين، من أجل تعزيز مركزهم في الدوري الإماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم

يمكنكم متابعة أحداث اللقاء على الهواء مباشرة عبر إحدى القنوات التالية قناة أبو ظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية، كما يمكنكم متابعتنا من خلال هذا المقال في تغطية شاملة لجميع أحداث المباراة لحظة بلحظة، ونسعد باستقبال توقعاتكم لنتيجة المباراة عن طريق التعليقات أسفل المقال.

يسعى فريق العين للفوز بلقاء اليوم حتى يتمكن من تخطي فريق الوصل صاحب المركز الأول نحو صدارة الدوري، متمنيا تعثر الوصل في اللقاء المقرر إقامته اليوم ضد الأهلي في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات، فيما يسعى أيضا فريق الظفرة في الفوز بلقاء الليلة لتحسين ترتيبه في الدوري.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر متابعة مباراة الظفرة والعين اليوم الجمعة 8-12-2017 في الدوري الإماراتي لحظة بلحظة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن متابعة مباراة الظفرة والعين اليوم الجمعة 8-12-2017 في الدوري الإماراتي لحظة بلحظة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق