أين اختفى ميسي؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أين اختفى ميسي؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أين اختفى ميسي؟، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان أين اختفى ميسي؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أين اختفى ميسي؟.

 

لاشك أن السؤال الأبرز الذي طرح من قبل عشاق البلاوغرانا مساء الخميس هو أين ليونيل ميسي؟ هل موهبة ميسي أقل من رونالدو ؟ كيف البرغوث ليس الأمهر والأفضل في العالم؟ هل رونالدو حاسم أكثر من ليو؟ كم أهداف الدون في الليغا؟ أين ليو؟.

 

سؤال لاشك دار في عقول وقلوب وأذهان الجميع وهو هل ميسي حقا أقل من رونالدو وكيف يفز رونالدو بخمسة كرات ذهبية في عهد ميسي ثم نقول أن كريستيانو سىء الحظ لكونه ظهر في زمن ليو.

 

لاشك أن الكرة الذهبية لها معايير خاصة ليس فقط خاصة بالأمهر والأفضل بل هناك أمور اعلانية ودعائية وكل عشاق ميسي يعلموا أن على مستوى الاعلانات والترويج والأرباح هناك تفوق لصاروخ ماديرا رجل الفنادق والمؤسسيات المالية على ميسي.

 

 

ربما ميسي يكون أمتع من رونالدو مهاريا لكن الدون كذلك مميز من حيث الظهور التهديفي في الوقت المناسب ويكمنكوا أن تسألوا بوفون جيدا عن ذلك وكذلك يان أوبلاك ومانويل نوير وحراس آخرين.

 

ميسي دفع ثمن معاناة برشلونة لويس إنريكي بينما رونالدو محظوظ بزيدان الذي انتشل ريال مدريد من كبواته تحت قيادة رافا بنيتيز.

 

الكرة الذهبية ليست فقط للأمهر بل للأكثر حظا ولمن خدمته الظروف ولمن هو أكثر حسما في الكثير من الأوقات الهامة في الموسم وكذلك لمن يمتلك مساعدة ضخمة من الرفاق مثلما تلقى رونالدو من كاسيميرو ومودريتش وكروس وايسكو في الموسم الماضي.

 

ميسي لم يختفي ولن يختفي لكن ما حدث أن رونالدو هو من أمتلك مقومات النجاح بشكل أكبر من ليونيل ميسي في آخر سنوات وذلك قالها الدون بصوت عال أمام الجميع وأمام برج ايفل :" أنا محظوظ" .

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أين اختفى ميسي؟ , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أين اختفى ميسي؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق