قصف جبهة نيمار من قبل برشلوني سابق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قصف جبهة نيمار من قبل برشلوني سابق ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قصف جبهة نيمار من قبل برشلوني سابق، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان قصف جبهة نيمار من قبل برشلوني سابق.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قصف جبهة نيمار من قبل برشلوني سابق.

 

تعرض البرازيلي الشاب نيمار مهاجم برشلونة السابق للسخرية من قبل لاعب البلاوغرانا الأسبق غاري لينكير اللاعب الذي يرى نيمار بمثابة الخائن بسبب ترك النادي الكتالوني.

 

نيمار الذي يحصل على 40 مليون يورو سنويا في باريس سان جيرمان قرر ترك برشلونة بينما النادي الفرنسي دفع 222 مليون يورو من أجل كسر عقده مع فريق لمعب كامب نو.

 

 

 

وفي حديث شهد تواجد لينكير ولاعب تشيلسي السابق فرانك لامبارد صرح لينكير: "نيمار ؟ يا له من مسكين تواجد لسنوات وسنوات في ظل ميسي داخل برشلونة لذلك قرر الانضمام لباريس سان جيرمان ليصبح النجم الأكبر".

 

وأضاف: "ولكن انتهى به المطاف ليكون في ظل كيليان مبابي".

 

من جانبه صرح فرانك لامبارد :" لا أراه يعاني بهذا القدر" ليجاوبه لينكير:" لا أعتقد أنه يلعب هناك بشكل جيد".

 

نيمار جاء في المركز الثالث كأفضل لاعب في العالم خلف رونالدو ثم ميسي في جائزتي الكرة الذهبية والأفضل في العالم وفقا للفيفا.

 

وصرح رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية عن اللاعب البرازيلي الدولي الشاب: " نيمار؟ لديه موهبة كبيرة، سيكون لديه الوقت الكافي في المستقبل ليفوز بهذه الجائزة."

 

وتعرض لنيمار لالقاء أوراق مالية ورقية ليست حقيقية من قبل جماهير بايرن ميونيخ بسبب انتقاله من برشلونة للنادي الباريسي من أجل جمع الأموال.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قصف جبهة نيمار من قبل برشلوني سابق , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قصف جبهة نيمار من قبل برشلوني سابق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق