موعد مباراة باتشوكا والوداد السبت 9-12-2017 في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة باتشوكا والوداد السبت 9-12-2017 في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة باتشوكا والوداد السبت 9-12-2017 في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة باتشوكا والوداد السبت 9-12-2017 في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة باتشوكا والوداد السبت 9-12-2017 في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة.

يستعد فريقي باتشوكا والوداد البيضاوي المغربي لخوض المباراة الأولى لهم في بطولة كأس العالم للأندية حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين في اطار منافسات الدور الثاني من البطولة الدولية الخاصة بالأندية ، وتقام هذه البطولة للمرة الثانية في دولة عربية هي دولة الإمارات بينما اللقاء هذا يقام تحديداً على أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد ذلك الملعب الذي يعد اكبر الملاعب المتواجدة في مدينة أبو ظبي تحديداً بنادي العين.

باتشوكا والوداد

يختلف تاريخ باتشوكا والوداد في هذه المباراة من حيث عدد المشاركات في هذه البطولة الدولية لأن مباراة الغد تكون المباراة الأولى في تاريخ نادي الوداد الذي  يسبق له وأن شارك في بطولة كأس العالم للأندية من قبل على عكس باتشوكا المكسيكي الذي يعد احد اكبر الفرق في أمريكا الشمالية ، ومن أكثر الفرق مشاركة في هذه البطولة وذلك لأن هذه المرة سوف تكون الرابعة للفريق المسكيكي الذي سبق وان شاركت في المسابقة في ثلاثة نسخ سابقة في موسم 2007 ، 2008 ، 2010.

بينما فريق الوداد البيضاوي كما اشرنا من قبل فلم يسبق له المشاركة في البطولة التي تأهل إليها في الموسم الحالي بعدما تمكن من الفوز على حساب فريق الأهلي المصري صاحب أكبر عدد مشاركات من القارة السمراء في البطولة ، وتمكن الفريق المغربي من الفوز على الفريق المصري في نهائي بطولة كأس دوري أبطال إفريقيا بمجموع اللقاءين بهدفين مقابل هدف ليتوج الوداد للمرة الثانية في تاريخه ببطولة دوري ابطال افريقيا ويتأهل للمرة الاولى في تاريخه إلى كأس العالم للأندية.

ثنائي الوداد  يتحملان مهمة باتشوكا

لن تكون عبارة المشاركة الأولى لفريق الوداد البيضاوي منطبقة على جميع لاعبي الفريق بسبب وجود لاعبين في الفريق المغربي سابقا وان شاركا في هذه البطولة من قبل ، واهم هذان اللاعبان هو زكرياء الهاشمي الذي سبق وان شارك  مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي في موسم 2014 ، وكانت البطولة في هذه النسخة تقام في دولة المغرب وشارك فريق الرجاء فيها بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا وكان خير ممثل لها بعدما تمكن من الوصول الى نهائي البطولة ولكنه خسر من البافاري بايرن ميونخ.

بالإضافة إلى الهاشمي يتواجد اللاعب عبدالعظيم خضروف الذي شارك هو الآخر في المسابقة الدولية لكنه شارك مع فريق المغرب التطواني في موسم 2014 ايضاً وشارك فيها المغرب التطواني كممثل عن دولة المغرب المستضيفة للحدث ، ولكنه فشل في تخطي الدور الأول الذي خرج منه مباشرة على عكس فريق الرجاء ، وفي ظل مشاركة الهاشمي وخضروف في البطولة من قبل فإنهما يتحملان مسؤولية كبيرة من أجل دعم زملائهم بالفريق وإعطائهم الخبرة اللازمة لتخطي هذه المباراة والوصول الى الدور النصف النهائي منها لملاقاة الفريق البرازيلي جريميو.

موعد مباراة باتشوكا والوداد البيضاوي

  • 3.00 عصراً بتوقيت القاهرة.
  • 1.00 ظهراً بتوقيت دولة المغرب.
  • 4.00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 5.00 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

بطاقة مباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا

  • المباراة: الوداد × باتشوكا
  • القناة: beIN SPORTS HD 1
  • الحكم: رافشان إيرماتوف
  • استاد مدينة زايد الرياضية

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة باتشوكا والوداد السبت 9-12-2017 في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة باتشوكا والوداد السبت 9-12-2017 في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق