موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بالجولة 30 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقاء قمة جديد يجمع بين صاحب الوصافة النادي الإسماعيلي ونادي الزمالك صاحب المركز الثالث ببطولة الدوري الممتاز، ضمن منافسات الجولة 30 بالدوري المصري الممتاز؛ حيث يشهد اللقاء مواجهة شرسة بين الفريقين على وصافة الترتيب.

ويحتل نادي الدراويش المرتبة الثانية برصيد 56 نقطة؛ حيث يفصله عن الأهلي صاحب المرتبة الأولى والمحلق في سماء التألق بالدوري الممتاز 19 نقطة، بينما يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 54 نقطة، ويفصل بينه وبين المارد الأحمر 21 نقطة.

وكان الفريق الأحمر قد نجح في حسم البطولة لصالحه والتألق في كافة الجولات الماضية، بينما ما زال هناك العديد من الفرق التي تأمل في الزحف نحو المراكز التالية له واحتلال أي منها مثل الزمالك والإسماعيلي والمصري والبورسعيدي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدوري الممتاز

ويستضيف ستاد الإسماعيلية مواجهة الدراويش والقلعة البيضاء، والتي من المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل 2 أبريل 2018، ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، بينما ستقام في تمام السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

وستقوم جميع القنوات الرياضية المحلية الناقلة لمباريات الدوري المصري وكأس مصر أون لاين، بالبث المباشر للقاء الزمالك والإسماعيلي في الموعد المقرر لانطلاقه، وهي كالتالي:

  • قناة دي إم سي سبورت DMC Sports
  • قناة أون سبورت on sport
  • قناة النيل الرياضية Nile Sport.

وكانت تلك القنوات قد نجحت قبل انطلاق البطولة في الحصول على حق بث المباريات مباشرة في المواعيد المقررة لها.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق