جدول ترتيب هدافي دوري ابطال أوروبا 2017-2018 أثناء الجولة السادسة من مرحلة المجموعات وصلاح يسجل 6 اهداف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جدول ترتيب هدافي دوري ابطال أوروبا 2017-2018 أثناء الجولة السادسة من مرحلة المجموعات وصلاح يسجل 6 اهداف ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جدول ترتيب هدافي دوري ابطال أوروبا 2017-2018 أثناء الجولة السادسة من مرحلة المجموعات وصلاح يسجل 6 اهداف، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان جدول ترتيب هدافي دوري ابطال أوروبا 2017-2018 أثناء الجولة السادسة من مرحلة المجموعات وصلاح يسجل 6 اهداف.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جدول ترتيب هدافي دوري ابطال أوروبا 2017-2018 أثناء الجولة السادسة من مرحلة المجموعات وصلاح يسجل 6 اهداف.

إليكم جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا لموسم 2017-2018 الجديد حتى الآن، بعد نهاية مباريات الجولة السادسة من المجموعات، حيث تشمل قائمة هدافي المسابقة العديد من الأسماء، وتضم المباريات في الأدوار التمهيدية من المسابقة بالإضافة لمرحلة المجموعات، حيث يتقاسم وسام بن يدر وكريستيانو رونالدو صدارة القائمة برصيد 8 أهداف لكل لاعب.

ورفع رصيده كريستيانو رونالدو هداف البطولة في النسخ الثلاثة الماضية إلي 9أهداف بعد أن أحرز هدفين أمام أبويل اليوم، وارتفع رصيد المصري محمد صلاح إلى 6 أهداف بعد تسجيله هدف في شباك سبارتاك موسكو.

جدول ترتيب هدافي دوري الابطال

أسم  اللاعب الفريق الأهداف
كريستيانو رونالدو ريال مدريد 9
وسام بن يدر اشبيلية 8
روبرتو فرمينهو ليفربول 7
هاري كين توتنهام 6
سينكلير سيلليتك 6
محمد صلاح ليفربول 6
نيمار  دا سيلفا باريس سان جيرمان 6
أدينسون كافاني باريس سان جيرمان 6

وكان كريستيانو رونالدو  قد توج بلقب هداف البطولة في الموسم الماضي، بعد أن نجح في تسجيل 12 هدف في  المباريات  التي خاضها فريقه بالمسابقة، وكذلك  في العام قبل الماضي عندما نجح في تسجيل 16 هدف، ليتفوق بشكل كبير على ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني ويقود فريقه للتتويج باللقب القاري أخر عامين، مما جعله يحصد الجوائز الفردية لأفضل لاعب بالعالم سواء في استفتاء فرانس فوتبول، أو استفتاء الفيفا.

وستبدأ مرحلة خروج المغلوب دور الستة شهر فبراير القادم، وتبدو الفرصة سسانحة للنجم المصري محمد صلاح للتفوق على كرستيانو رونالدو وتسجيل مزيد من الأهداف أمام المنافسين.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر جدول ترتيب هدافي دوري ابطال أوروبا 2017-2018 أثناء الجولة السادسة من مرحلة المجموعات وصلاح يسجل 6 اهداف , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جدول ترتيب هدافي دوري ابطال أوروبا 2017-2018 أثناء الجولة السادسة من مرحلة المجموعات وصلاح يسجل 6 اهداف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق