اسماء الفرق المتأهلة لدور ال16 الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2017-2018 بعد نهاية مرحلة المجموعات من البطولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اسماء الفرق المتأهلة لدور ال16 الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2017-2018 بعد نهاية مرحلة المجموعات من البطولة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اسماء الفرق المتأهلة لدور ال16 الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2017-2018 بعد نهاية مرحلة المجموعات من البطولة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان اسماء الفرق المتأهلة لدور ال16 الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2017-2018 بعد نهاية مرحلة المجموعات من البطولة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اسماء الفرق المتأهلة لدور ال16 الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2017-2018 بعد نهاية مرحلة المجموعات من البطولة.

تعرف على الفرق المتأهلة لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2017-2018، حيث ينتظر أن تكتمل اليوم الأربعاء قائمة الفرق المتأهلة لثمن نهائي دوري الأبطال بعد نهاية مباريات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات، وسنتعرف من خلال هذا التقرير على موعد قرعة دوري أبطال أوروبا دورال16، والأندية المتأهلة.

وينتظر اليوم الأربعاء أن يكتمل عقد الفرق المتأهلة لدور ال 16 في دوري أبطال أوروبا، بعد نهاية مباريات الثلاثاء والتي شهدت تأهل روما وبازل ويوفنتوس، لينضموا إلى الفرق التي ضمنت التأهل من الجولة السابقة.

أقرأ أيضا: موعد قرعة دوري الأبطال.

الفرق المتأهلة لدور ال16

متأهل كتصنيف أول متأهل كتصنيف ثاني
باريس سان جيرمان الفرنسى بايرن ميونخ الألماني
برشلونة الاسبانى
يوفنتوس اللإيطالي
مانشستر يونايتد الإنجليزى بازل السويسري
مانشسترسيتى الإنجليزى شاختار دونيستك الاوكراني
بشيكتاش التركى بورتو البرتغالي
توتنهام هوتسبيرز الإنجليزى ريال مدريد الأسباني
ليفربول الإنجليزى أشبيلية الأسباني
روما الإيطالي تشيلسي الانجيزي

اكتمل بختام مباريات اليوم عدد الأندية المتأهلة لدورال16 من دوري أبطال أوروبا، حيث تأهلت أندية برشلونة ويوفنتوس، وروما وتشيلسي، وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، ومانشستر يونايتد وبازل، وتوتنهام وريال مدريد، وبيشكتاش، ومانشستر سيتي وشاختار وبورتو وليفربول واشبيلية

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا

ستسحب قرعة دوري أبطال أوروبا دور الستة عشر يوم 11 ديسبمبر القادم، وسيتم استبعاد الفرق التي تنتمي لنفس الدولة من مواجهة بعضها البعض، بالإضافة للفرق التي تأهلت عن نفس المجموعة، على أن يتم تقسيم الفرق المتأهلة إلى وعاء الصدارة، وهو للفرق صاحبة المركز الأول في المجموعات، والوعاء الثاني للفرق صاحبة الوصافة، على أن يلتقي المتصدر مع أحد أصحاب الوصافة، وستكون المباراة الأولى على ملعب الوصيف، والإياب على ملعب المتصدر.

وستبدأ مباريات دوري أبطال أوروبا دور الستة عشر في أواخر شهر قبراير من العام القادم، حيث ستلعب 8 مباريات على نظام الذهاب والإياب بين 16 منتخب متأهل لتلك المرحلة بنظام خروج المغلوب.

وقد يشهد دور الستة عشر من البطولة هذا العام رقم قياسي لم يسبق حدوثه من قبل، وهو مشاركة 5 أندية من دولة واحدة في نفس الدور، حيث يفترض أنه في حال نجح ليفربول الإنجليزي في التأهل على حساب سبارتاك، أن يصبح عدد المتأهلين من الأندية الإنجليزية 5 أندية.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اسماء الفرق المتأهلة لدور ال16 الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2017-2018 بعد نهاية مرحلة المجموعات من البطولة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اسماء الفرق المتأهلة لدور ال16 الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2017-2018 بعد نهاية مرحلة المجموعات من البطولة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق