فاروق جعفر: نيبوشا يواجه 3 أزمات في الزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فاروق جعفر: نيبوشا يواجه 3 أزمات في الزمالك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فاروق جعفر: نيبوشا يواجه 3 أزمات في الزمالك، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان فاروق جعفر: نيبوشا يواجه 3 أزمات في الزمالك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فاروق جعفر: نيبوشا يواجه 3 أزمات في الزمالك.

التمس فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة الزمالك العذر للمدرب المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق.

وقال جعفر خلال استضافته بقناة دي إم سي سبورتس: "نيبوشا يعاني من 3 أمور، أولها أنه لم يختار اللاعبين، لقد تولى المسؤولية قبل انطلاق بطولة الدوري بأسبوع".

وتابع: "قد يرى البعض أن الزمالك ضم أفضل اللاعبين، ولكن نيبوشا غير مقتنع بأنها العناصر التي تقدر على تنفيذ فكره التدريبي، ولا تلاءم فكره سواء فنيًا أو ذهنيًا أو تكتيكيًا".

وتطرق فاروق جعفر للمشكلة الثانية، موضحًا: "الزخم بوجود 30 لاعبًا في التدريب، فهو لا يريد ذلك".

وتساءل المستشار الفني لنادي الزمالك: "ثالثًا.. هل يجد نيبوشا الدعم والمساندة الكافية من الجهاز المعاون أم يعلم أنه قد يرحل في أي وقت.. هذه المنظومة لم تعد موجود بشكل كبير".

بنتيجته المفضلة هذا الموسم.. الزمالك يضرب الحدود 3 مرات ويتأهل لربع النهائي

وشدد فاروق جعفر: "نتمسك باستمرار نيبوشا، ونترك له الحرية في القرارات، فهو غير المدربين الآخرين، ليس خبيثًا ولئيمًا بل محترمًا وعلاقته مميزة باللاعبين، فلا توجد أي شكوى ضده".

واستطرد: "أرى أن المدير الفني غير مسؤول عن بعض الأخطاء الفردية لمدافع، أو إهدار الفرص السهلة أو لاعب لا يصل لحالة بدنية مميزة، ويقع أثناء الركض بالكرة".

وأردف: "في الأهلي، حسام البدري يعمل وفقًا لنظام معين، شكل قوامًا للفريق وبالتالي لديه 7 لاعبين في المنتخب مقابل لاعبين فقط من الزمالك، كما أنه قوي في الشخصية وتجاوز ضغوط التعامل مع لاعبين كبار مثل غالي ومتعب، ولا يفعل ذلك إلا من يجد دعم من إدارة النادي".

واختتم: "مرتضى منصور أكد أن نيبوشا لن يرحل تحت أي ظرف، ولم نقرر إقالة جهاز فني، بل هم من تقدموا بالاستقالة، ولم نتفاوض مع نبيل محمود إلا بعد تقديم استقالتهم، أي كلام يتردد خلاف ذلك غير صحيح، فلم تكن هناك نية من الأساس للاستغناء عن أي عضو بالجهاز الفني".

..

أرقام مميزة من انطلاقة صلاح المذهلة مع ليفربول

بالفيديو - هدف وتسديدة في القائم بملخص النني أمام باتي

رسميا - "نصف العالم لي والآخر لميسي".. رونالدو يفوز بالكرة الذهبية الخامسة

إيمري تشان: ليفربول لا يخشى أي منافس في دوري الأبطال

بالفيديو - صلاح "بابا نويل" يسجل ويصنع في سباعية حمراء بشباك روسية

بالفيديو - هدف وصناعة ركلة جزاء وهدايا في ملخص صلاح أمام ممثل روسيا

لامبارد: صلاح + ماني + فيرمينو + كوتينيو = سحر ومتعة ورعب

الزمالك نيبوشا

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فاروق جعفر: نيبوشا يواجه 3 أزمات في الزمالك , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فاروق جعفر: نيبوشا يواجه 3 أزمات في الزمالك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق