موعد متابعة مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 8/12/2017 في مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد متابعة مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 8/12/2017 في مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد متابعة مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 8/12/2017 في مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد متابعة مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 8/12/2017 في مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد متابعة مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 8/12/2017 في مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

إليكم تفاصيل وموعد متابعة مباراة الاتحاد والرائد يوم الجمعة في مباريات الدوري السعودي، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من مرحلة الذهاب من الدوري، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة للمباراة عبر تردد قنوات إم بي سي برو سبورت أش دي الناقلة لها مباشرة، حيث لقاء الرائد والاتحاد سيجمع الفريقين على أرضية ملعب أستاذ الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، والتي يدخلها كل طرف بشعار تحقيق نتيجة الفوز، من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم.

نبدأ معكم تقديم تفاصيل المباراة بمشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في الدوري فقبل اللقاء يتواجد فريق الاتحاد في المركز السادس من ترتيب دوري جميل برصيد ستة عشرة نقطة، حققها الفريق الاتحادي بعد الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مثلها، وانهزم إلى حدود الآن في أربعة أيضا.

وفي الطرف الأخر يدخل فريق الرائد مباراة الاتحاد اليوم الجمعة، وهو يتواجد في المركز الرابع عشر والأخير من ترتيب الدوري السعودي برصيد تسعة نقاط، حققها بعد الفوز في مباراتين، والتعادل ثلاثة، وانهزم إلى حدود الآن في سبعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة

انطلاق مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد مباشرة اليوم، سيكون أبتداء من الساعة الرابعة وأربعين دقيقة عصرا بتوقيت جرينتش العالمي، وفي تمام السادسة وأربعين دقيقة من مساء اليوم بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام السابعة وأربعين من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أما القوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد مباشرة اليوم، ستكون هي قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية، والتي تقوم بعرض مباريات الدوري السعودي، ومن المنتظر أن تكون مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم الجمعة مباشرة، عبر قناة إم بي سي برو سبورت أش دي 1.

انهي فريق الإتحاد السعودي مرانه الأخير أمس الخميس قبل مباراة الرائد اليوم الجمعة، وعرف اعتماد الجهاز الفني فيه على الأمور الفتية والتكتكية التي من المنتظر أن يعتمد عليها مدرب الفريق الاتحادي اليوم.، وإليكم بعض الصورة من الحصة التدربية، وهي صورة من صفحة الاتحاد على تونتر.

 

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد متابعة مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 8/12/2017 في مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد متابعة مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 8/12/2017 في مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق