موعد مباراة الأهلي وطنطا بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالرغم من حسم النادي الأهلي لبطولة الدوري الممتاز، إلا أنه يخوض بعض المواجهات بمثابة استعدادا للبطولة الأفريقية، ويخوض المارد الأحمر لقاء جديد أمام فريق طنطا، ضمن منافسات الجولة 30 بالدوري المصري؛ حيث يسعى الفريق الأحمر إلى تعزيز تألقه بالصدارة، بينما تسعى بعض الأندية للزحف نحو وصافة الترتيب.

ويأتي المارد الأحمر في المرتبة الأولى برصيد 75 نقطة؛ حيث يفصل بينه وبين الإسماعيلي صاحب المركز الثاني نحو 19 نقطة، بينما يفصل بينه وبين الزمالك المحتل للمرتبة الثالثة نحو 21 نقطة، بينما يقع فريق طنطا في ذيل الترتيب برصيد 26 نقطة، بعد التعادل في أربعة عشر لقاء والهزيمة في 11 لقاء.

موعد مباراة الأهلي وطنطا بالدوري المصري

ومن المقرر أن يخوض لاعبي القلعة الحمراء لقاء الأسبوع 30 بالدوري الممتاز ضد فريق طنطا، يوم الإثنين المقبل الموافق 2 من شهر أبريل، على أن يتم إقامة المباراة بستاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وكان المارد الأحمر قد خاض لقاء الجولة 29 أمام نادي انبي في الحادي عشر من شهر مارس؛ حيث انتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف، بينما فشل فريق طنطا في الحفاظ على نظافة شباكه أمام الأسيوطي، وانتهت المباراة التي جمعت بينهما في الرابع عشر من شهر مارس، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

القنوات الناقلة للقاء

أما عن القنوات الناقلة للقاء القلعة الحمراء وفريق طنطا، فمن المقرر أن تقوم كافة القنوات المحلية بنقل المباراة مباشرة في الموعد المحدد لها، وهي كالتالي:

  • قناة أون سبورت.
  • قناة نايل سبورت.
  • قناة دي إم سي سبورت.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق