موعد مباراة الوداد وباتشوكا في كأس العالم للأندية..والقنوات الحصرية الناقلة للقاء المرتقب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الوداد وباتشوكا في كأس العالم للأندية..والقنوات الحصرية الناقلة للقاء المرتقب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة الوداد وباتشوكا في كأس العالم للأندية..والقنوات الحصرية الناقلة للقاء المرتقب، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة الوداد وباتشوكا في كأس العالم للأندية..والقنوات الحصرية الناقلة للقاء المرتقب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة الوداد وباتشوكا في كأس العالم للأندية..والقنوات الحصرية الناقلة للقاء المرتقب.

تعد مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي غدا السبت في كأس العالم للأندية واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها الشعب وجمهور المغرب، خاصة وأن فريق الوداد يعد واحدا من أقوى فرق المغرب ومعه مجموعة من اللاعبين الممتازين للغاية، ويسعى فريق المغرب لعمل أداء جيد للغاية وعمل مباريات قوية مع الفرق والوصول لأعلى نقطة ممكنة في تلك البطولة.

 

مباراة الوداد وباتشوكا في كأس العالم للأندية

ويلاقي فريق الوداد المغربي فريق باتشوكا المكسيكي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لعام 2018، والمقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويأمل فريق الوداد المغربي إلى تشريف دولة المغرب ورفع أسمها أمام العالم في مجال كرة القدم من خلال تلك البطولة ويسعى نادي الوداد لعمل كل ما لديه وبذل أقصى مجهود ممكن للوصول للساحة العالمية، خاصة وأن اللاعبين يأملون في الاحتراف ولن يجدوا أكثر فرص من هذة للوصول لمنصات الشهرة واللعب في أكبر دوريات أوروبا.

 

على الجانب الأخر يسعى فريق باتشوكا المكسيكي لعمل بطولة جيدة خاصة أنه لديه خبرة كبيرة في بطولات كأس العالم للأندية، ويسعى لاستغلال خبرته في مونديال الأندية وعمل مباريات قوية والفوز للوصول لأقصى المراحل في البطولة، وييمتلك الفريق المكسيكي  عدد من اللاعبين المميزين والأقوياء أبرزهم أوسكار بيريز حارس مرمى الفريق الذي يقترب من حدث تاريخي وهو أنه سيصبح أكبر حارس لعب في بطولة كأس العالم للأندية بمجرد مشاركته في مباراة الوداد المغربي، ويسعى الحارس صاحب الـ44 عاما للتتويج بالبطولة ليختتم تاريخه ببطولة مميزة وأقوى بطولة موجودة في العالم بالنسبة للأندية.

 

موعد مباراة الوداد المغربي وباتشوكا المكسيكي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الوداد المغربي وباتشوكا المكسيكي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والواحدة ظهرا بتوقيت دولة المغرب باعتبارها أكثر الدول ستكون متابعة للمباراة.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على شاشة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1، وتم الإعلان عن طاقم الحكام الذي سيدير اللقاء والذي يتكون من الحكم: سيزار ارتورو راموس، ويساعده كل من: مارفين سيزار، وميجيل أنخيل.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الوداد وباتشوكا في كأس العالم للأندية..والقنوات الحصرية الناقلة للقاء المرتقب , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الوداد وباتشوكا في كأس العالم للأندية..والقنوات الحصرية الناقلة للقاء المرتقب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق