فلورنتينز بيريز يعلنها : أرغب في التعاقد مع نيمار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فلورنتينز بيريز يعلنها : أرغب في التعاقد مع نيمار ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فلورنتينز بيريز يعلنها : أرغب في التعاقد مع نيمار، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان فلورنتينز بيريز يعلنها : أرغب في التعاقد مع نيمار.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فلورنتينز بيريز يعلنها : أرغب في التعاقد مع نيمار.

 

 

اعلن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني رغبته في التعاقد مع النجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي علنا في تصريحات اذاعية لشبكة اوندا سيرو الاسبانية .

 

و قال بيريز للاذاعة الاسبانية منذ قليل : الأمر لم يعد سرا , الكل يعرف أني اريد التعاقد مع نيمار دا سيلفا و جلبه لريال مدريد .

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

و اضاف رئيس الريال : لو انضم نيمار لريال مدريد سيصبح الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أسهل بالنسبة له , هنا يحصل أي لاعب على كل ما يحتاجه من تسهيلات .

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

و عن الكرة الذهبية قال : لو لم يكن ميسي متواجدا لكان لكريستيانو رونالدو عددا اكبر من الكرات الذهبية و فخورون بتواجد كريستيانو في ريال مدريد .

 

كورة – حسين زنون

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فلورنتينز بيريز يعلنها : أرغب في التعاقد مع نيمار , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلورنتينز بيريز يعلنها : أرغب في التعاقد مع نيمار وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق