ماسكيرانو يتلقى عرضا مغريا للرحيل عن برشلونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ماسكيرانو يتلقى عرضا مغريا للرحيل عن برشلونة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ماسكيرانو يتلقى عرضا مغريا للرحيل عن برشلونة، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان ماسكيرانو يتلقى عرضا مغريا للرحيل عن برشلونة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ماسكيرانو يتلقى عرضا مغريا للرحيل عن برشلونة.

 

 

تلقى النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب نادي برشلونة الاسباني عرضا مغريا للرحيل عن النادي الكتالوني في الفترة المقبلة وفقا لما افادت به وسائل الاعلام الاسبانية .

 

و اشارت اذاعة راديو كاتالونيا الى ان بعض المقربين من اللاعب الأرجنتيني افادوا بأن اللاعب يملك عرضا مغريا على طاولته لمفارقة البارسا .

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

و اوضحت راك وان أن ماسكيرانو يملك عرضا من نادي هيبي فورشن الصيني سيحصل بموجبه على راتب يصل الى ثلاثة اضعاف راتبه الحالي في برشلونة .

 

و يقترب الأرجنتيني من حمل حقيبته و الرحيل عن برشلونة عندما تفتح اسواق الانتقالات الشتوية ابوابها في يناير المقبل .

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

و يستهدف ماسكيرانو الرحيل في النصف الثاني من الموسم الجاري لتأمين مكان يلعب فيه بشكل منتظم ليحافظ على مكانه في تشكيلة الأرجنتين ببطولة كأس العالم روسيا 2018 .

 

كورة – حسين زنون

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ماسكيرانو يتلقى عرضا مغريا للرحيل عن برشلونة , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماسكيرانو يتلقى عرضا مغريا للرحيل عن برشلونة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق