ميسي يعلن التحدي بعد تتويج رونالدو بالكرة الذهبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ميسي يعلن التحدي بعد تتويج رونالدو بالكرة الذهبية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ميسي يعلن التحدي بعد تتويج رونالدو بالكرة الذهبية، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان ميسي يعلن التحدي بعد تتويج رونالدو بالكرة الذهبية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ميسي يعلن التحدي بعد تتويج رونالدو بالكرة الذهبية.

النجم الأرجنتيني يرغب في الظفر بها

 

يبدو أن تتويج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة فى تاريخه، أشعل نار الغيرة فى قلب غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة، الذي يرغب هو الآخر في العودة للتويج بها.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، استقبل خبر فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو، بانفجار وتحدي.

 

 

وتابعت الصحيفة، أن ميسي أخبر زملائه والجميع بالنادي، أنه سيعود العام القادم من جديد، لاعتلاء القمة فوق البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تعادل الثنائي في عدد الكرات الذهبية برصيد 5 لكل منهمتا.

 

ميسي أخبر الجميع أن السبيل لذلك، يكمن في الوصول لأبعد الأدوار في كأس العالم بروسيا 2018، والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا العام من اجل العودة مجددا في التتويج بالكرة الذهبية.

 

DQd-Zz9XUAAEl7O.jpg

 

وأعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، عن فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب بالعالم "بالون دور" للمرة الخامسه بتاريخه، ليعادل غريمه التقليدي ليونيل ميسي.

 

وتسلم اللاعب البرتغالي الجائزة تحت سماء برج إيفل الشهير، في مشهد مهيب وسط احتفالات من الجماهير الفرنسية.

 

كورة- احمد حسن 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ميسي يعلن التحدي بعد تتويج رونالدو بالكرة الذهبية , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميسي يعلن التحدي بعد تتويج رونالدو بالكرة الذهبية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق