كريستيانو رونالدو يعترف : لم أكن أتوقع معادلة رقم ميسي في البالون دور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كريستيانو رونالدو يعترف : لم أكن أتوقع معادلة رقم ميسي في البالون دور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها كريستيانو رونالدو يعترف : لم أكن أتوقع معادلة رقم ميسي في البالون دور، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان كريستيانو رونالدو يعترف : لم أكن أتوقع معادلة رقم ميسي في البالون دور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل كريستيانو رونالدو يعترف : لم أكن أتوقع معادلة رقم ميسي في البالون دور.

 

 

اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ايقونة فريق ريال مدريد الاسباني انه لم يكن يتوقع معادلة رقم غريمه التقليدي ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني في عدد مرات الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم .

 

و توج الدون بالبالون دور 2017 مساء الخميس ليصل للرقم 5 في مسيرته الكروية مساويا نفسه بميسي الذي حصد الجائزة 5 مرات سابقة من مجلة فرانس فوتبول .

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

و قال كريستيانو في تصريحات اذاعية لشبكة اوندا سيرو الاسبانية أنه لم يكن يتوقع الوصول لرقم ميسي لكنه عمل بطموح ورغبة في الوصول لذلك معبرا عن سعادته الكبيرة في النادي الملكي .

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

و عبر اللاعب عن فخره بكونه أكثر لاعب ينجح في تحقيق انجازات فردية في تاريخ اللعبة متوجها بالشكر لزملائه في النادي و منتخب البرتغال على مساعدته دائما .

 

كورة – حسين زنون

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر كريستيانو رونالدو يعترف : لم أكن أتوقع معادلة رقم ميسي في البالون دور , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كريستيانو رونالدو يعترف : لم أكن أتوقع معادلة رقم ميسي في البالون دور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق