مرتضي منصور:لم أقم بأى تعديات علي النيل...وهاتوا كاميرات تصور النادى النهري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مرتضي منصور:لم أقم بأى تعديات علي النيل...وهاتوا كاميرات تصور النادى النهري ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مرتضي منصور:لم أقم بأى تعديات علي النيل...وهاتوا كاميرات تصور النادى النهري، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان مرتضي منصور:لم أقم بأى تعديات علي النيل...وهاتوا كاميرات تصور النادى النهري.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مرتضي منصور:لم أقم بأى تعديات علي النيل...وهاتوا كاميرات تصور النادى النهري.

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن أن أعضاء مجلس النواب المنتميين للنادى الأهلى، تقدموا بطلب احاطة ضد هدم نادى الزمالك النهرى.

وقال منصور مرتض خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" أنه لم يتعدى على نهر النيل، مستطردا:"أرسلوا كاميرات وصوروا النادى النهرى لم أقم بأية تعديات على نهر النيل العظيم.. وأناشد بمحاسبة المسئول عما حدث فى النادى النهرى لأنه مال عام".

وكانت محافظة الجيزة ووزارة الرى قاموا بهدم أجزاء كبيرة من النادى النهرى للقلعة البيضاء بداعى حدوث مخالفات فى البناء .

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مرتضي منصور:لم أقم بأى تعديات علي النيل...وهاتوا كاميرات تصور النادى النهري , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مرتضي منصور:لم أقم بأى تعديات علي النيل...وهاتوا كاميرات تصور النادى النهري وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق