القنوات الناقلة وتوقيت متابعة مباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا يوم غد في مباريات كأس العالم للأندية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر القنوات الناقلة وتوقيت متابعة مباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا يوم غد في مباريات كأس العالم للأندية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها القنوات الناقلة وتوقيت متابعة مباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا يوم غد في مباريات كأس العالم للأندية، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان القنوات الناقلة وتوقيت متابعة مباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا يوم غد في مباريات كأس العالم للأندية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل القنوات الناقلة وتوقيت متابعة مباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا يوم غد في مباريات كأس العالم للأندية.

نقدم لكم موعد مباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا يوم غد في مباريات كاس العالم للأندية، والقنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربي مباشرة، في مباريات مونديال الأندية 2017، التي تجري في الفترة الحالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث اللقاء سيجمع الفريقين على أرضية ملعب أستاذ مدينة زايد الرياضية، وذلك في إطار مباريات الدور الثاني من البطولة العالية، والتي سيتأهل من خلالها الفريق الفائز إلى مباريات دور النصف النهائي.

فقبل الدخول في تفاصيل المباراة، حيث يشارك فريق الوداد المغربي في بطولة كأس العالم للأندية 2017، بصفته هو بطل دوري أبطال إفريقيا هذا العالم، بعد أن كان تمكن من الفوز في المباراة النهائية على حساب فريق الاهلي المصري، وفي الطرف الأخر يخوض فريق باتشوكا المكسيكي مباريات مونديال الأندية، بعد أن كان توجا بلقب الكونكاف.

موعد مباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا القادمة

تما الإعلان أن موعد وميعاد مباراة الوداد وباتشوكا في كأس العالم للأندية في مباريات الدور الثاني، سيكون يوم السبت الموافق ل 9 ديسمبر 2017، وستنطلق مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي ضد باتشوكا المكسيكي، ابتداء من الساعة الواحدة زولا بتوقيت جرينتش العالمي، والذي يصادف نفس توقيت المغرب ولندن، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر المحلي، وفي الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وبتوقيت الإمارات ستنطلق متابعة مباراة الوداد المغربي، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا مباشرة

القناة الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا المكسيكي مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، ولم يتم الإعلان إلى حدود الآن عن اسم معلق المباراة، وسنقدمه لكم لاحقا، وهو نفس الأمر مع القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة مجانا.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر القنوات الناقلة وتوقيت متابعة مباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا يوم غد في مباريات كأس العالم للأندية , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القنوات الناقلة وتوقيت متابعة مباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا يوم غد في مباريات كأس العالم للأندية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق