بيليه يوجه رسالة رائعة لرونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بيليه يوجه رسالة رائعة لرونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بيليه يوجه رسالة رائعة لرونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان بيليه يوجه رسالة رائعة لرونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بيليه يوجه رسالة رائعة لرونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية.

أسطورة البرازيل وكلمات رائعة للدون

 

وجه أسطورة الكرة البرازيلية، بيليه، رسالة رائعة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة فى تاريخه.

 

وقدم بيليه التهنئة إلى رونالدو قبل أن يوجه له رسالة بمعني كبير وهي رغبته في اللعب بجانبه يوم ما.

 

 

وقال بيليه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": " تهانينا كريستيانو رونالدو على فوزك بالكرة الذهبية هذا العام. كنت أود لو أمكنني اللعب بجانبك!".

 

وأعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، عن فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب بالعالم "بالون دور" للمرة الخامسه بتاريخه، ليعادل غريمه التقليدي ليونيل ميسي.

 

DQeWVF9WsAAjPh7.jpg

 

وأحرز البرتغالي هذه الجائزة العام الماضي ايضا وتقدم ميسي المتوج اعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015، فيما كان المركز الثالث لمهاجم اتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا انطوان غريزمان الذي اكتفى هذا العام بالمركز الثامن عشر.

 

وجمع رونالدو بين الكرة الذهبية وجائزة الاتحاد الدولي "فيفا" لأفضل لاعب في العالم التي نالها في 23 اكتوبر، متفوقا على ميسي ونيمار ايضا.

 

DQePbW4WsAYQC7M.jpg

 

النجم البرتغالي قاد ريال مدريد الموسم الماضي الى لقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 2012 والاحتفاظ بلقب مسابقة دوري ابطال أوروبا ثم احراز الكأس السوبر الأوروبية والكأس السوبر الإسباني.

 

كورة- احمد حسن 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بيليه يوجه رسالة رائعة لرونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بيليه يوجه رسالة رائعة لرونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق