تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في مباريات الدوري الإسباني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في مباريات الدوري الإسباني ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في مباريات الدوري الإسباني، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في مباريات الدوري الإسباني.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في مباريات الدوري الإسباني.

نعرض عليكم القنوات الناقلة مباشرة وموعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في مباريات الدوري الإسباني 2017/2018 في الموسم الحالي، في اللقاء الذي يعتبر قمة مباريات الأسبوع من اللاليجا، والتي يستقبل من خلالها الفريق الملكي ريال مدريد ضيفه اشبيلية على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية، والذي يدخله كل فريق بهدف وشعار تحقيق الفوز في ظل الصراع على المراكز الأولى من جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الجاري، مما يزيد من قمة إثارة المباراة خصوصا أن مباريات الفريق الأندلس اشبيلية والملكي الريال مدريد تعرف العديد من الأجواء الرائعة والمثير.

نبدأ معكم أولا بتقدم مشوار الفريقين من خلال الأسابيع الماضية في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث قبل اللقاء يتواجد فريق العاصمة  في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثمانية وعشرون نقطة، حققها الفريق الأبيض بعد الفوز في ثمانية مباريات، والتعادل في أربعة وانهزم قبل اللقاء في مباراتين.

وفي الطرف الأخر يدخل فريق إشبيلية مباراة ريال مدريد القادمة، وهو في المركز رقم خمسة من جدول ترتيب اللاليجا في الموسم الحالي برصيد ثمانية وعشرون نقطة، وهو نفس رصيد ريال مدريد، جمعها أبناء الأندلس بعد الفوز في تسعة مباريات، والتعادل في لقاء واحد، وانهزم قبل المواجهة في أربعة مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة

تما الإعلان أن موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في مباريات الدوري الإسباني، سيكون يوم السبت الموافق ل 9 ديسمبر 2017 الجاري، وستنطلق مشاهدة مباراة ريال مدريد، إبتداء من الساعة الثالثة والربع بتوقيت جرينتش العالمي، وفي تمام الساعة الخامسة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة السادسة والدقيقة الخامسة عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

فقبل موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في الدوري الإسباني، كان فريق ريال مدريد تمكن من ضمن التأهل إلى مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا في المركز الثاني من المجموعة الثامنة برصيد ثلاثة عشرة نقطة، وفي الطرف الأخر كان فريق إشبيلية ضمن التأهل إلى نفس الدور من البطولة الأوروبية في المركز الثاني من المجموعة الخامسة برصيد تسعة نقاط.

ومن هنا ستجدون موعد قرعة مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2018، أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية مباشرة يوم السبت 9-12-2017، ستكون هي قناة بي آن سبورت أش دب 2، وسنقدم لكم معلق اللقاء فور الإعلان عليه رسميا.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في مباريات الدوري الإسباني , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في مباريات الدوري الإسباني وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق