قالوا عن كريستيانو رونالدو ..

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قالوا عن كريستيانو رونالدو .. ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قالوا عن كريستيانو رونالدو ..، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان قالوا عن كريستيانو رونالدو ...
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قالوا عن كريستيانو رونالدو ...

أساطير ريال مدريد تتحدث عن الدون

 

نجح الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، في التتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، للمرة الخامسة فى تاريخه معادلا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسباني.

 

وبعد التتويج بجائزة الأفضل في العالم، وجه أساطير نادي ريال مدريد الإسباني، التهنئة للبرتغالي كريستيانو رونالدو عقب الفوز بالجائزة العريقة.

 

 

وقال راؤول جونزاليس بعد الكرة الذهبية : "أفضل لاعب رقم 7 في تاريخ ريال مدريد؟ بالتأكيد كريستيانو رونالدو، فهو سجل أهداف أكثر من أي لاعب آخر، وتوج بخمس كرات ذهبية وأنا لم أحصد أي كرة، وذلك من السهل قوله".

 

وقال المدافع الإيطالي فابيو كانافارو: "من الصعب جدًا الدفاع أمام رونالدو، فهو تطور كثيرًا والآن هو قائد الفريق، ولا يفعل فقط أمور فردية".

 

DQd3DPIW4AA81je.jpg

 

وقال الظهير الأيسر البرازيلي روبرتو كارلوس: "أفضل لاعب يسدد كرات حرة؟ في عصري كنت أنا، وحاليًا كريستيانو رونالدو".

 

أما البرازيلي ريكاردو كاكا فقال: "توجت بالكرة الذهبية منذ 10 سنوات، ومنذ ذلك الحين يتوج بالجائزة رونالدو وميسي، ولدي شعور جيد لأنني كنت آخر شخص يتوج بهذه الجائزة قبل هذا الصراع".

 

DQeU7XwX0AEyiP3.jpg

 

واختتم الأسطورة البرازيلية رونالدو: "اسم رونالدو؟ أنا الأكبر في السن وكريستيانو أصغر مني، وأعتقد أنني الأصلي، وهذا الاسم محظوظ جدًا، وكل التهاني لكريستيانو".

 

كورة- احمد حسن 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قالوا عن كريستيانو رونالدو .. , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قالوا عن كريستيانو رونالدو .. وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق