سيميوني يعلق على تقارير رحيل جريزمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سيميوني يعلق على تقارير رحيل جريزمان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سيميوني يعلق على تقارير رحيل جريزمان، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان سيميوني يعلق على تقارير رحيل جريزمان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سيميوني يعلق على تقارير رحيل جريزمان.

 

 

علق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي اتليتكو مدريد الاسباني على التقارير التي تربط نجم فريقه انطوان جريزمان بالرحيل في الفترة المقبلة .

 

و يتواجد جريزمان في مدار مانشستر يونايتد الانجليزي و برشلونة الاسباني لضمه في الميركاتو بعد ان كان قريبا من الاولد ترافورد في الصيف الماضي .

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

و عانى الاتليتي من بداية صعبة في الموسم الجاري و خرج الفريق من دوري ابطال اوروبا و اتجه للعب في اليوروبا ليج  .

 

و قال سيميوني عن تأثير خروج الاتليتي من دوري الابطال على مستقبل جريزمان في تصريح لوسائل الاعلام الاسبانية : على العكس تماما , انه تحدي جديد لجريزمان و اتليتكو مدريد .

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

و اضاف مفيدا : كل شيء يبدو سيئا نحوله لأمور ايجابية بطريقتنا الخاصة .

 

كورة – حسين زنون

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سيميوني يعلق على تقارير رحيل جريزمان , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سيميوني يعلق على تقارير رحيل جريزمان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق