رونالدو: أتمنى استمرار الصراع مع ميسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رونالدو: أتمنى استمرار الصراع مع ميسي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رونالدو: أتمنى استمرار الصراع مع ميسي، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان رونالدو: أتمنى استمرار الصراع مع ميسي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رونالدو: أتمنى استمرار الصراع مع ميسي.

نجم ريال مدريد يتحدث بعد التتويج بالكرة الذهبية

 

يتمنى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، المتوج بجائزة الكرة الذهبية 2017 لأفضل لاعب في العالم، استمرار الصراع بينه وبين غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

 

حصل رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2017، والتي تقدم من جريدة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة للمرة الخامسة فى تاريخه، معادلا بذلك رقم ميسي القياسي في عدد مرات الفوز بها.

 

 

وقال رونالدو عقب الفوز بالجائزة: "بالتأكيد سعيد جدا وأشعر بالفخر هى لحظة مهمة فى مسيرتى، أمر كنت أتطلع إليه من فترة، حققنا موسما استثنائيا مع ريال مدريد، أشكر زملائى فى ريال مدريد الذين ساعدونى على الفوز بالجائزة، أشكر ريال مدريد النادى المهم فى حياتى، وأشكر عائلتى".

 

وأضاف: " أرغب في الحصول على 7 كرات ذهبية، و7 أطفال في المستقبل، ارغب أن استمر في هذا المستوى لعدة سنوات مقبلة، أتمنى أن تستمر المعركة مع ميسي".

 

DQdzbdrUMAEeTNM.jpg

 

وتابع: "كل نجاح دائما ما يكون له سبب، أشعر أنني جيد هذا الموسم وسوف نرى ماذا سيحدث مع نهاية العام".

 

وعن نيمار نجم سان جيرمان قال رونالدو: "يمتلك موهبة كبيرة، والمستقبل كبير أمامه، وأنا على ثقة من أنه في المستقبل سيتمكن من الفوز بالجائزة".

 

DQY3vfjWkAAS6uM.jpg

 

ورفض الدون البرتغالي فكرة الانتقال لباريس سان جيرمان، قائلا: "أنا سعيد في مدريد، وأرغب في الاستمرار مع الفريق، أرغب في انهاء مسيرتي وأنا داخل النادي إن أمكن".

 

كورة- أحمد حسن 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رونالدو: أتمنى استمرار الصراع مع ميسي , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رونالدو: أتمنى استمرار الصراع مع ميسي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق