أرقام مميزة من انطلاقة صلاح المذهلة مع ليفربول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أرقام مميزة من انطلاقة صلاح المذهلة مع ليفربول ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أرقام مميزة من انطلاقة صلاح المذهلة مع ليفربول، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان أرقام مميزة من انطلاقة صلاح المذهلة مع ليفربول.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أرقام مميزة من انطلاقة صلاح المذهلة مع ليفربول.

يستمر محمد صلاح نجم ليفربول في إبهار معظم متابعي الكرة الأوروبية بعد انطلاقته المدوية بسبب التأثير الواضح للنجم المصري على الريدز.

18 هدفا في 23 مباراة بكل المسابقات كتبوا بداية يحلم بها أي لاعب مع فريق جديد في أقوى دوري بالعالم، خاصة بعد عدم نجاحه في فترته الأولى بالدوري نفسه مع تشيلسي.

وانضم صلاح إلى ليفربول قادما من روما خلال الصيف الماضي وتأقلم سريعا ليصبح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي.

ويرصد FilGoal.com الأرقام المميزة التي حققها صلاح بهذه الانطلاقة حتى الآن.

- صلاح هو هداف فرق إنجلترا هذا الموسم في كل المسابقات، برصيد 18 هدفا، يلاحقه هاري كين نجم توتنام بـ16 هدفا، وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد بـ13 هدفا.

- 7 أهداف سجلها صلاح خلال شهر نوفمبر جعلته صاحب أكبر عدد من الأهداف خلال شهر واحد هذا الموسم، كان كين قد سجل 6 أهداف في شهر سبتمبر الماضي.

- بين كل صفقات الموسم الجديد.. صلاح هو الهداف الأول في الدوريات الخمسة الكبرى، متفوقا على نيمار جناح باريس سان جيرمان (15 هدفا) ,لوكاكو مهاجم يونايتد الجديد (13 هدفا).

شاهد - ماذا فعل صلاح في تحدي لعبة الكريكت

- بأهدافه الـ12 في المباريات الـ15 الأولى بالدوري الإنجليزي، أصبح نجم مصر هو أكثر لاعبي ليفربول عبر التاريخ تسجيلا للأهداف في هذا العدد من المباريات، فضلا عن تصدره لقائمة هدافي المسابقة حتى الآن.

- صار نجمنا المصري أكثر لاعب أسهم بالأهداف في الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا (سجل 12 وصنع 4) في 15 مباراة.

- صلاح هو هداف فريقه في دوري أبطال أوروبا حتى الآن برصيد 5 أهداف مرحلة المجموعات بالتساوي مع فيليبي كوتينيو، كما أنه سجل هدفا في الدور المؤهل للمجموعات.

- أصبح لاعب بازل السابق ثاني أفضل الهدافين العرب في دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف طوال مسيرته، خلف الجزائري رابح ماجر نجم بورتو السابق الذي سجل بقميص الفريق البرتغالي 12 هدفا.

- بداية صلاح مع ليفربول هي الأقوى في مسيرته الاحترافية التي بدأت بعد الخروج من المقاولون العرب عام 2012، فتألق صلاح رقميا مع بازل وفيورنتينا وروما لم يكن مثل توهجه مع الريدز.

- حسب من لا يلعبون في مركز المهاجم الصريح.. فأن الدولي المصري هو أفضل الهدافين في الدوريات الخمسة الكبرى بشكل عام، متفوقا على نيمار صاحب الـ15 هدفا.

- صلاح أيضا أثبت أنه يقدم قيمة رائعة مقارنة بثمن صفقته (42 مليون يورو)، حيث سجل 18 هدفا لليفربول لينزل بقيمة الهدف الواحد إلى 2.3 مليون يورو فقط، كمقارنة، كلف روميلو لوكاكو مانشستر يونايتد حتى الآن 6.5 ملايين يورو لكل هدف سجله للشياطين الحمر.

..

رسميا - "نصف العالم لي والآخر لميسي".. رونالدو يفوز بالكرة الذهبية الخامسة

إيمري تشان: ليفربول لا يخشى أي منافس في دوري الأبطال

بالفيديو - صلاح "بابا نويل" يسجل ويصنع في سباعية حمراء بشباك روسية

بالفيديو - هدف وصناعة ركلة جزاء وهدايا في ملخص صلاح أمام ممثل روسيا

لامبارد: صلاح + ماني + فيرمينو + كوتينيو = سحر ومتعة ورعب

مجموعة مصر - عين في الجول ترصد.. ماذا قدم "ميسي روسيا والطفل" ضد يونايتد

حكاية الكونفدرالية.. رأسية متعب التي منحته والأهلي الحياة

رسميا - برزنتيشن تعلن موعد ومكان السوبر بين الأهلي والمصري

المجد يقترب يا صلاح.. كم هدفا يحتاجه ليصبح هداف العرب في دوري الأبطال

محمد صلاح ليفربول

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أرقام مميزة من انطلاقة صلاح المذهلة مع ليفربول , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أرقام مميزة من انطلاقة صلاح المذهلة مع ليفربول وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق