محمد صلاح الأكثر نجاحا وانجازا لرونالدو ضمن 26رقما مميزا في دوري الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محمد صلاح الأكثر نجاحا وانجازا لرونالدو ضمن 26رقما مميزا في دوري الأبطال ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها محمد صلاح الأكثر نجاحا وانجازا لرونالدو ضمن 26رقما مميزا في دوري الأبطال، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان محمد صلاح الأكثر نجاحا وانجازا لرونالدو ضمن 26رقما مميزا في دوري الأبطال.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل محمد صلاح الأكثر نجاحا وانجازا لرونالدو ضمن 26رقما مميزا في دوري الأبطال.

قد وصل محمد صلاح نجم ليفربول إلى الرقم القياسي الجديد الذي لم يصل له أي لاعب لعب في الدوري الإنجليزي من قبل حتى الأن وقد كتب كريستيانو رونالدو إنجازا جديدا له في المسابقة والتي يعد هدافها التاريخي كما شهدت مباريات دور المجموعات عددا من الأهداف التي لم تسجل من قبل.

-وقد قام محمد صلاح بركلة الجزاء التي سجل منها الفريق الهدف الأول في شباك سبارتاك و موسكو وقد اسهم في الهدف الثاني والسادس وذلك قبل أن يسهم الهدف السابع بنفسه.
-وبعد هدفه في سبارتاك وموسكو أصبح محمد صلاح اكتر لاعب من الدوري الإنجليزي تسجيلا لأهداف وذلك برصيد 18هدفا.

-وأصبح كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أول لاعب يسجل في كل مباريات دور المجموعات لموسم واحد
وأكثر لاعب ساهم في أهداف دور المجموعات وذلك برصيد 10أهداف ويليه روبرتو فيرمينو ونيمار ب9أهداف ثم هاري كين ب 8أهداف.

-وقد شهدت مباريات دور المجموعات للموسم الجاري تسجيل 306هدفا لتكون النسخة الحالية هي أكثر نسخة يسجل فيها أهداف في دور المجموعات في تاريخ المسابقة.

-وسجل فيرناندو يورنتي هدفا وبه قد صنع الأخر لأول مرة في تاريخ مبارياته في دوري أبطال اوروبا.
-وبعد هدفه الأول في مرمى سبارتاك أصبح فيلبي كوتينو أسرع من قد سجل للفيربول على ملعب أنفليد في تاريخ دوري الأبطال بعد ما هز شباك الفريق الأسباني بعد ثلاث دقائق و51ثانية أصبح سيرجيو راموس أكثر لاعب يقوم بالمشاركة في مباريات ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا برصيد 108مباراة وذلك بعد ايكر كاسياس ب 150مباراة وراؤول جونزاليس ب 145مباراة وبذلك فقد تجاوز روبرتو كارلوس وهو صاحب ال 107مباراة.
وبذلك فقد صنع جيمس ميلنر 5أهداف في دوري الأبطال وذلك ليكون أكثر من صنع أهدافا في المسابقة التي جرت وذلك بعد مشاركته أمام نابولي واصبح تيريل مالاسيا رابع أصغر لاعب هولندي يشارك في دوري الأبطال وهذا من أعظم إنجازاته وذلك بعمر 18عاما و111يوما بعد نايجل دي يونج والذي بعمر17عاما و334يوما .

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر محمد صلاح الأكثر نجاحا وانجازا لرونالدو ضمن 26رقما مميزا في دوري الأبطال , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محمد صلاح الأكثر نجاحا وانجازا لرونالدو ضمن 26رقما مميزا في دوري الأبطال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق