فينجر يتحدث عن موقف كازورلا من العودة للملاعب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فينجر يتحدث عن موقف كازورلا من العودة للملاعب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فينجر يتحدث عن موقف كازورلا من العودة للملاعب، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان فينجر يتحدث عن موقف كازورلا من العودة للملاعب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فينجر يتحدث عن موقف كازورلا من العودة للملاعب.

النجم الإسباني يعاني

 

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أنه قام بمراسلة اللاعب الإسباني سانتي كازورلا متمنيا له التوفيق بعد العملية التي أجراها مؤخرا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن لاعبه سوف يبدأ التاهيل ولكن من النقطة صفر.

 

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن لاعبه مضطر للبداية من الصفر مجددا، مشيرا إلى أن ما مر به اللاعب الإسباني لا يمكن تصديقه والآن عليه أن يبدأ مرحلة التعافي من جديد.

 

 

وقال الفرنسي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإنجليزية: "الأمر محزن جدا بعد ما كان عليه كازورلا وكل ما مر به من إصابات ومعاناة بعد كل جراحة".

 

 كازورلا كان قد تعرض لإصابة في أوتار القدم كادت أن تنهي مسيرته في الملاعب ولكنه خضع إلى عملية جراحية الشهر الماضي.

 

DPy0La0UEAA0pSX.jpg

 

وأشار فينجر في ختام تصريحاته، أن صاحب الـ32 عاما عليه الانتظار لمدة لا تقل عن 6 أسابيع حتى يركض مرة أخرى، أملا في المشاركة بالمباريات بنهاية شهر فبراير أو بداية مارس.

 

وخاض كازورلا قبل الإصابة 11 مباراة في مختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل فيها هدفين وصنع 3 أهداف أخرى.

 

DPy8sNnXcAA5Iz7.jpg

 

وينتهي عقد كازورلا مع أرسنال في صيف 2018، علما بأنه يلعب في صفوف الفريق منذ عام 2012، وحقق معه لقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي ومثلهما للدرع الخيرية.

 

وتعود آخر مشاركة لصاحب الـ 32 عاما مع أرسنال إلى 19 أكتوبر 2016، خلال مواجهة لودوجوريتس البلغاري ضمن دوري أبطال أوروبا، ومنذ هذا الوقت واللاعب يغيب بسبب الإصابة وخضع اللاعب بعدها لـ8 عمليات جراحية.

 

كورة- أحمد حسن 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فينجر يتحدث عن موقف كازورلا من العودة للملاعب , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فينجر يتحدث عن موقف كازورلا من العودة للملاعب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق