مانشستر سيتي يعود بعرض جديد لضم نجم أرسنال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مانشستر سيتي يعود بعرض جديد لضم نجم أرسنال ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، مانشستر سيتي يعود بعرض جديد لضم نجم أرسنال - اخبار العصر - مانشستر سيتي يعود بعرض جديد لضم نجم أرسنال.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  

السيتي يصر على ضم نجم الجانرز فى يناير 

 

يصر نادى مانشستر سيتي الإنجليزي على التعاقد مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم نادى أرسنال والذى ينتهى عقده مع الجانرز بنهاية الموسم الجارى، والذى يحق له التوقيع لأى نادى فى شهر يناير المقبل.

 

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مسئولى مانشستر سيتي يستعدون لتقديم عرضا جديدا لإدارة أرسنال فى شهر يناير المقبل قيمته 20 مليون إسترليني وهو أقل مما كان سيدفعه فى حال رحيله فى الميركاتو الصيفى الماضى، وهذا يرجع إلى أنه يتبقى 6 أشهر فقط على نهاية عقده.

 

لمتابعة مباريات الجمعة اضغط هنا 

 

وكان أرسين فينجر قد اعترف أمس الخميس خلال المؤتمر الصحفى للقاء واتفورد فى البريميرليج أن كل من أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل قد يرحلا عن صفوف النادى فى يناير حال عدم توصلهم لإتفاق من أجل تجديد عقودهم.

 

nintchdbpict0003593996564.jpg?strip=all&

 

ويعد سانشيز هدفا رئيسيا لبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، والذى يرغب بقوة فى ضم النجم التشيلي لكتيبة السيتى، كما تتنافس عدة أندية مثل مانشستر يونايتد وإنتر ميلان على ضم أوزيل.  

 

تعرف على مواعيد مباريات السبت اضغط هنا 

 

ورفض كلا من أوزيل وسانشيز تجديد عقودهم مع أرسنال لعدم موافقة إدارة النادى على رفع رواتبهم إلى 300 ألف إسترليني فى الأسبوع، بجانب عدم مشاركة الفريق فى دورى أبطال أوروبا هذا العام.  

 

kora -  يوسف على 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مانشستر سيتي يعود بعرض جديد لضم نجم أرسنال , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مانشستر سيتي يعود بعرض جديد لضم نجم أرسنال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مانشستر سيتي يعود بعرض جديد لضم نجم أرسنال

أخبار ذات صلة

0 تعليق