رسمياً..السعودية تشارك في خليجي23 بعد نقلها للكويت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رسمياً..السعودية تشارك في خليجي23 بعد نقلها للكويت ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رسمياً..السعودية تشارك في خليجي23 بعد نقلها للكويت، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان رسمياً..السعودية تشارك في خليجي23 بعد نقلها للكويت.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رسمياً..السعودية تشارك في خليجي23 بعد نقلها للكويت.

تقرر نقل بطولة الخليج في نسختها الـ23 من العاصمة القطرية الدوحة، لتقام في دولة الكويت بعد رفع الإيقاف عن نشاط الاتحاد الكويتي من قبل الفيفا بشكل رسمي.

 

وتم الاتفاق بين الدول الخليجية على استضافة الكويت لبطولة خليجي23، خاصة في ظل موافقة دولة قطر وترحيبها بنقل البطولة للكويت.

 

 

وبعد اتفاق استضافة الكويت للبطولة، قرر المنتخب السعودي التراجع عن انسحابه والمشاركة في النسخة المقبلة من خليجي23 رسميا.

 

وكان مقررا أن تقام البطولة يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر بنظام الدوري وبمشاركة 5 منتخبات فقط وهي الكويت وقطر وعمان واليمن والعراق، بعد قرار السعودية والإمارات والبحرين بالإنسحاب.

 

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية أمس الأربعاء رسميا بعد زيارة السويسري انفانتينو رئيس الفيفا لدولة الكويت.

 

DQdFgwEUQAMIndi.jpg

 

كورة - مختار أبو بكر

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رسمياً..السعودية تشارك في خليجي23 بعد نقلها للكويت , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رسمياً..السعودية تشارك في خليجي23 بعد نقلها للكويت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق