موعد مباراة ليفربول وإيفرتون القادمة بمشاركة محمد صلاح ديربي الميرسيسايد والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة ليفربول وإيفرتون القادمة بمشاركة محمد صلاح ديربي الميرسيسايد والقنوات الناقلة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة ليفربول وإيفرتون القادمة بمشاركة محمد صلاح ديربي الميرسيسايد والقنوات الناقلة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة ليفربول وإيفرتون القادمة بمشاركة محمد صلاح ديربي الميرسيسايد والقنوات الناقلة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة ليفربول وإيفرتون القادمة بمشاركة محمد صلاح ديربي الميرسيسايد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون القادمة ديربي الميرسيسايد في البريمرليج والقنوات الناقلة للمباراة بمشاركة محمد صلاح، في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفي مباراة ديربي مدينة ليفربول أو ما تعرف باسم ديربي الميرسيسايد يلتقي مساء يوم الأحد فريقا ليفربول وغريمه إيفرتون على أرضية ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول معقل فريق الريدز مساء يوم الأحد القادم الموافق 2017/12/10.

ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي:

ليفربول بقيادة ألمانية للمدير الفني يورجن كلوب يسعى للفوز على منافسه إيفرتون من أجل مواصلة انتصارات الريدز التي جعلت الفريق يحتل حالياً المركز الرابع برصيد 29 نقطة، من الفوز في ثماني جولات، والتعادل في خمس، والخسارة مرتين فقط في دوري هذا الموسم.

أما إيفرتون الذي يدخل هذه المباراة بقيادة المدير الفني السابق لمنتخب الأسود الثلات سام ألاردايس، والذي أتى بعد إقالة الهولندي رونالد كومان في شهر نوفمبر الماضي، فيدخل الفريق الأزرق هذه المباراة وله 18 نقطة جمعهم الفريق من خمس مرات للفوز، والتعادل في ثلاث، وتلقى الهزيمة سبع مرات حتى الآن في دوري هذا الموسم، ليأتي إيفرتون محتلاً المركز العاشر في جدول الترتيب.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون:

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون مساء يوم الأحد في تمام الساعة الرابعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمبارة ليفربول وإيفرتون:

وسيتم نقل أحداث مباراة ليفربول وإيفرتون القادمة في الدوري الإنجليزي في إطار منافسات الجولة السادسة عشر يوم الأحد عبر شاشة قناة bein sports HD2، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة ديربي الميرسيسايد على الهواء مباشرة بالتعليق العربي على أحداث هذه المباراة.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة ليفربول وإيفرتون القادمة بمشاركة محمد صلاح ديربي الميرسيسايد والقنوات الناقلة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة ليفربول وإيفرتون القادمة بمشاركة محمد صلاح ديربي الميرسيسايد والقنوات الناقلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق