كين لاعب الشهر في إنجلترا.. وأفضل هدف من نصيب يونايتد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كين لاعب الشهر في إنجلترا.. وأفضل هدف من نصيب يونايتد.. ننقل لكم من في الجول هذا كين لاعب الشهر في إنجلترا.. وأفضل هدف من نصيب يونايتد، حيث كين لاعب الشهر في إنجلترا.. وأفضل هدف من نصيب يونايتد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. كين لاعب الشهر في إنجلترا.. وأفضل هدف من نصيب يونايتد لهذا اليوم.. الخبر كين لاعب الشهر في إنجلترا.. وأفضل هدف من نصيب يونايتد.

اخبار العصر حصد هاري كين نجم توتنام جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الإنجليزي عن جدارة واستحقاق بعد تسجيله لستة أهداف.

ونال كين الجائزة بعد تألقه مع سبيرز الذي فاز في 3 مباريات وتعادل فقط أمام سوانزي سيتي خلال الشهر المنصرم.

ويحتل كين وصافة هدافي الدوري حاليا برصيد 6 أهداف متساويا سيرخيو أجويرو وألفارو موراتا لاعبي مانشستر سيتي وتشيلسي على الترتيب ويتصدر القائمة روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد بسبعة أهداف.

وكان ساديو ماني لاعب ليفربول هو أفضل لاعب بالدوري خلال شهر أغسطس.

وحصل أنطونيو لاعب قائد يونايتد على جائزة أفضل هدف في الشهر وذلك عن تسديدته الرائعة في شباك إيفرتون.

وصرح الإكوادوري بعد تسلمه الجائزة "فخور بالهدف، كان شعورا رائعا".

واختير هدف الظهير الأيمن ليونايتد الأفضل ضمن 8 أهداف ترشحت لنيل الجائزة.

وكان هدف شارلي دانيلز لاعب بورنموص في شباك سيتي هو الأفضل خلال شهر أغسطس.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كين لاعب الشهر في إنجلترا.. وأفضل هدف من نصيب يونايتد , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كين لاعب الشهر في إنجلترا.. وأفضل هدف من نصيب يونايتد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كين لاعب الشهر في إنجلترا.. وأفضل هدف من نصيب يونايتد

أخبار ذات صلة

0 تعليق