ريبروف : يتحدث عن مواهب الأهلي المنتظرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ريبروف : يتحدث عن مواهب الأهلي المنتظرة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، ريبروف : يتحدث عن مواهب الأهلي المنتظرة - اخبار العصر - ريبروف : يتحدث عن مواهب الأهلي المنتظرة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أكد سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أن الفريق يمتلك عدد كبير من الأسماء الشابة المميزة.

 

ويلتقي أهلي جدة مع الشباب يوم السبت المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

و قال  ريبروف :"لدي ثقة في لاعبي الفريق ولكن هنالك أمور كثيرة يجب أن تتعدل ونحن نعمل على إصلاحها في المستقبل القريب".

 

 

و تابع :" أنا سعيد في النادي الأهلي وسعيد بالتعامل مع لاعبي الفريق و لا توجد فائدة من أن يكون اللاعب نجمًا أو لا والفريق يعتمد على المجموعة كاملة".

 

و أكمل :" الأسماء الشابة والواعدة في الفريق مميزة وتستحق التواجد مع الفريق، ولذلك استدعيتها لخلق الحماس والتنافس على التشكيلة الاساسية".

 

كورة - محمد عبدالرحمن

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ريبروف : يتحدث عن مواهب الأهلي المنتظرة , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ريبروف : يتحدث عن مواهب الأهلي المنتظرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ريبروف : يتحدث عن مواهب الأهلي المنتظرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق