الدحيل يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام السيلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الدحيل يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام السيلية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الدحيل يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام السيلية، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان الدحيل يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام السيلية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الدحيل يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام السيلية.

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري في فخ التعادل أمام نظيره السيلية بهدف لمثله في مباراة الجولة الـ11 ضمن منافسات بطولة دوري نجوم قطر.

 

وسيطرت نتيجة التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول بين الدحيل والسيلية، حيث فشل كلا الفريقين في زيارة الأخر طوال الـ45 دقيقة الأولى.

 

 

وفي الشوط الثاني، نجح الدحيل في خطف هدف التقدم في الدقيقة 50 عن طريق المغربي يوسف المغربي من ضربة جزاء، بينما أحرز السيلية هدف التعادل في الدقيقة 53 عن طريق لاعبه فاجنر.

 

وبتلك النتيجة، رفع الدحيل رصيده لـ29 نقطة في الصدارة، بينما يحتل السيلية المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

 

DQc8oWYUMAAmbst.jpg

 

كورة - مختار أبو بكر

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الدحيل يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام السيلية , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الدحيل يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام السيلية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق