الشيخ يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً لمباراة الرجاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الشيخ يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً لمباراة الرجاء.. ننقل لكم من الموجز هذا الشيخ يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً لمباراة الرجاء.
حيث الشيخ يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً لمباراة الرجاء.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. الشيخ يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً لمباراة الرجاء لهذا اليوم.

شارك أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية صباح اليوم، استعدادًا لمباراة الرجاء المقرر لها يوم الإثنين المقبل بالدوري الممتاز.

وجاءت مشاركة أحمد الشيخ في المران الجماعي، بعد تماثله للشفاء وخضوعه لبرنامج تأهيلي وبدني خلال الفترة الماضية.

ويحاول الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري الاطمئنان على اللاعب وتجهيزه بالشكل المطلوب تمهيدا للاستعانة به في المباريات المقبلة وتحديدا مواجهة الرجاء المقرر لها الإثنين المقبل.

موضوعات ذات صله

التعليقات

الشيخ يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً لمباراة الرجاء.. تابعتم بعاليه الموجز هذا الشيخ يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً لمباراة الرجاء. حيث الشيخ يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً لمباراة الرجاء.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. الشيخ يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً لمباراة الرجاء اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الشيخ يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً لمباراة الرجاء , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الشيخ يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً لمباراة الرجاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الشيخ يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً لمباراة الرجاء

أخبار ذات صلة

0 تعليق