أبو فريخة: نأمل في الفوز على الزمالك وتحقيق آمال الجماهير

الموجز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبو فريخة: نأمل في الفوز على الزمالك وتحقيق آمال الجماهير.. ننقل لكم من الموجز هذا أبو فريخة: نأمل في الفوز على الزمالك وتحقيق آمال الجماهير.
حيث أبو فريخة: نأمل في الفوز على الزمالك وتحقيق آمال الجماهير.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. أبو فريخة: نأمل في الفوز على الزمالك وتحقيق آمال الجماهير لهذا اليوم.

أكد محمد أبو فريخة، عضو مجلس إدارة نادي طنطا، أن مباراة فريقه أمام نادي الزمالك، لا بد أن يتحلى فيها اللاعبون بالروح والإصرار على الأداء الرجولي أمام نادي الزمالك، لتحقيق نتيجة إيجابية من اللقاء.

وتابع "أبو فريخة"، أن إدارة النادي تتبع سياسة الثواب والعقاب من خلال الروح التي تظهر في اللقاءات خاصةً أننا كنا نكافئ الفريق على الرغم من الخسارة شرط تقديمهم أداء جيد في اللقاءات.

وأضاف أن الفريق أصبح محملا بطموحات جماهيره التي تأمل بمركز متقدم في جدول المسابقة.

موضوعات ذات صله

التعليقات

أبو فريخة: نأمل في الفوز على الزمالك وتحقيق آمال الجماهير.. تابعتم بعاليه الموجز هذا أبو فريخة: نأمل في الفوز على الزمالك وتحقيق آمال الجماهير. حيث أبو فريخة: نأمل في الفوز على الزمالك وتحقيق آمال الجماهير.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. أبو فريخة: نأمل في الفوز على الزمالك وتحقيق آمال الجماهير اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أبو فريخة: نأمل في الفوز على الزمالك وتحقيق آمال الجماهير , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أبو فريخة: نأمل في الفوز على الزمالك وتحقيق آمال الجماهير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أبو فريخة: نأمل في الفوز على الزمالك وتحقيق آمال الجماهير

أخبار ذات صلة

0 تعليق