التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة طنطا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة طنطا.. ننقل لكم من الموجز هذا التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة طنطا.
حيث التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة طنطا.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة طنطا لهذا اليوم.

تقام في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة، مباراة الزمالك وطنطا بملعب غزل المحلة ضمن الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يتكون تشكيل الزمالك الذي استقر عليه نيبوشا المدير الفنى كالتالي:

"أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومؤيد العجان وعلي جبر ومحمود علاء وعلاء الشبلي وأحمد داوودا ومحمد أشرف روقة وعبد الله جمعة وصلاح عاشور وأحمد مدبولي وباسم مرسي".

ويخوض الزمالك لقاء طنطا محتلًا المركز الثالث بالترتيب العام للدوري برصيد 8 نقاط، بينما يدخل أبناء السيد البدوي المواجهة في المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

موضوعات ذات صله

التعليقات

التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة طنطا.. تابعتم بعاليه الموجز هذا التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة طنطا. حيث التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة طنطا.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة طنطا اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة طنطا , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة طنطا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة طنطا

أخبار ذات صلة

0 تعليق