ميسي يدفع ديبالا نحو الانضمام إلى ريال مدريد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ميسي يدفع ديبالا نحو الانضمام إلى ريال مدريد ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، ميسي يدفع ديبالا نحو الانضمام إلى ريال مدريد - اخبار العصر - ميسي يدفع ديبالا نحو الانضمام إلى ريال مدريد.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  

عدم التفاهم مع البرغوث يدفع ديبالا للغريم 

 

مازال الحديث متواصل عن الوجهة المقبلة للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالي فى ظل سعى عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد و برشلونة فى الحصول على خدمات نجم اليوفى.

 

 

ذكر موقع "دياريو جول" الإسباني أن ريال مدريد سيكون المحطة المقبلة لمهاجم النادى الإيطالى على الرغم من إهتمام برشلونة الكبير بضم ديبالا لتعويض رحيل النجم البرازيلى نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضى.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد اضغط هنا 

 

أضاف الموقع الإسباني أن عدم التفاهم الكبير بين ديبالا و ميسي على مستوى المنتخب الأرجنتيني، وهو ما ظهر واضحا خلال أخر مباراتين للتانجو فى تصفيات المونديال بجلوس ديبالا على مقاعد البدلاء، مما جعل نجم اليوفى فى تحويل مستقبله نحو الغريم ريال مدريد.

 

277491.jpg

 

وعلى الرغم من اهتمام ريال مدريد بضم المهاجم هارى كين لاعب نادى توتنهام الإنجليزي فى الصيف المقبل، إلا أن ديبالا يعد أبرز الأسماء المرشحة وبقوة أيضا للإنضمام إلى كتيبة الفريق الملكى.

 

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا 

 

وكان ديبالا قد قال فى تصريحات سابقة:"لحسن الحظ أنى ألعب مع ميسي في المنتخب الوطني، إنه لمن دواعي سروري أن أتعلم أشياء كثيرة منه، ولكن الحقيقة هي أنه من الصعب بالنسبة لي أن ألعب معه لأننا نلعب في نفس المركز، ولكن هذا منتخب بلدى ويجب أن أتكيف معه".

 

 

kora -  يوسف على 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ميسي يدفع ديبالا نحو الانضمام إلى ريال مدريد , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميسي يدفع ديبالا نحو الانضمام إلى ريال مدريد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ميسي يدفع ديبالا نحو الانضمام إلى ريال مدريد

أخبار ذات صلة

0 تعليق