إكتوبر …شهر الخير لرونالدو !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إكتوبر …شهر الخير لرونالدو !.. ننقل لكم من هاي كورة هذا إكتوبر …شهر الخير لرونالدو !، حيث إكتوبر …شهر الخير لرونالدو !.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. إكتوبر …شهر الخير لرونالدو ! لهذا اليوم.. الخبر إكتوبر …شهر الخير لرونالدو !.

اخبار العصر هاي كورة_ يعاني كريستيانو رونالدو في تلك الفترة من عدم تسجيل أي هدف في الليجا حتى الآن ويتمنى عشاق ريال مدريد أن تنفك العقدة ويقدم الدون مستوياته المعتادة التي دائما مايقدمها خصوصا في شهر إكتوبر.

رونالدو طوال مسيرته في الليجا مع ريال مدريد لعب 27 مباراة في شهر إكتوبر سجل فيها 36 هدفا …فهل يستعيد رونالدو شهيته التهديفية من جديد؟

 

 

هاي كورة_ يعاني كريستيانو رونالدو في تلك الفترة من عدم تسجيل أي هدف في الليجا حتى الآن ويتمنى عشاق ريال مدريد أن تنفك العقدة ويقدم الدون مستوياته المعتادة التي دائما مايقدمها خصوصا في شهر إكتوبر. رونالدو طوال مسيرته في الليجا مع ريال مدريد لعب 27 مباراة في شهر إكتوبر سجل فيها 36 هدفا …فهل يستعيد […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إكتوبر …شهر الخير لرونالدو ! , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إكتوبر …شهر الخير لرونالدو ! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إكتوبر …شهر الخير لرونالدو !

أخبار ذات صلة

0 تعليق