ليفربول فريق الفانتاستيك فور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ليفربول فريق الفانتاستيك فور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ليفربول فريق الفانتاستيك فور، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان ليفربول فريق الفانتاستيك فور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ليفربول فريق الفانتاستيك فور.

أول من يفكر به عاشق الساحرة المستديرة عندما يتابع ليفربول في الموسم الحالي هو ما هو حال الأربعة الأصدقاء في خط المقدمة وما الذي سيقدمه كلا من صلاح وكوتينيو وماني وفيرمينيو.

 

رباعي الهجوم في تشكيلة المدرب يورغن كلوب أصبح بين أبرز الرباعيات في أوروبا هذا الموسم على طريقة رباعيات الخيام.

 

 

صلاح برصيد 18 هدفا و4 أسيست بينما فيرمينو 12 هدفا و6 أسيست وكوتينيو 9 أهداف و6 أسيست وماني 7 أهداف و4 تمريرات حاسمة كل هذا منح ليفربول قوة رهيبة من الجانب الهجومي ليطلق الجميع على فريق الأنفيلد فريق الفانتاستيك فور أو الأصدقاء الأربعاء.

 

ليفربول هو أول نادي في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل 7 أهداف فأكثر في 3 مباريات مختلفة، والنادي الوحيد الذي قام بهذا مرتين في موسم واحد.

 

 

DQZQNe-VAAAN-9u.jpg

 

فريق يورغن كلوب أصبح بحاجة فقط إلى تدعيم صفوفه الدفاعية بلاعبين بقيمة فيرجيل فان ديك أو دي ليخيت من أجل المنافسة على الألقاب بجانب تمديد التعاقد مع الألماني الدولي ايمري تشان للتأكد من استقرار الفريق الإنكليزي من شتى النواحي البدنية والنفسية.

 

يذكر أن يورغن كلوب مدرب ليفربول توقع مواجهة ريال مدريد في دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي بقوله: "لا يهم من سيكون الخصم ولا أفكر في هذا الأمر، لكن القرعة توقعني أمام ريال مدريد دائماً".

 

وأضاف: "ليس لدينا خصم مفضل، نحن سعداء بأننا مستمرون في المنافسة وبتأهلنا لدور الـ16".

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ليفربول فريق الفانتاستيك فور , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ليفربول فريق الفانتاستيك فور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق