روما يجدد عقد نجمه حتى عام 2021

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر روما يجدد عقد نجمه حتى عام 2021 ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها روما يجدد عقد نجمه حتى عام 2021، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان روما يجدد عقد نجمه حتى عام 2021.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل روما يجدد عقد نجمه حتى عام 2021.

 

جيالوروسي يحافظ على نجومه

 

أعلن نادى روما الإيطالي اليوم الخميس عن تجديد عقد نجمه الأرجنتيني دييجو بيروتى لمدة عامين ليستمر مع فريق الذئاب  حتى عام 2021.

 

 

وانضم بيروتى صاحب الـ 29 عاما لنادى روما الإيطالي عام 2016 قادما من نادى جنوى عام 2016 بعقد لمدة 3 أعوام، حيث خاض اللاعب 78 مباراة سجل خلالهم 17 هدفا.

 

لمتابعة مباريات الخميس اضغط هنا 

 

وقال بيروتى بعد تجديد عقده مع النادى الإيطالي:" من المباراة الأولى شعرت أننى هنا فى بيتي، لقد استمتعت بعضا من أفضل لحظات مسيرتي هنا، وآمل أن أشهد الكثير، انا سعيد جدا".

 

ويعد النجم الأرجنتيني أحد العناصر الرئيسية فى تشكيل روما الإيطالي مع المدرب دى فرانشيسكو، الذى توبى تدريب فريق الذئاب بداية الموسم الجارى خلفا للوتشيانو سباليتى مدرب إنتر ميلان حاليا.

 

DQbwMV_VwAAWU2X.jpg

 

وأكد الإسباني مونشي المدير الرياضى لنادى ميلان على أنه له الحظ الكبير فى مشاهدة بيروتى منذ وصوله إلى أوروبا عندما بدأ مع نادى إشبيلية، والأن يسرنى مساعدته للبقاء مع ناد عظيم مثل روما.

 

mg0caee32oobiu5iwp2l

 

ويحتل روما المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، متأخرا بفارق 5 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر برصيد 39 نقطة.   

 

تعرف على مواعيد مباريات الجمعة اضغط هنا 

 

كما تأهل روما إلى ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا من خلال تصدره المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة بالتساوى مع تشيلسي ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.

 

kora -  يوسف على 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر روما يجدد عقد نجمه حتى عام 2021 , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن روما يجدد عقد نجمه حتى عام 2021 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق