توريس يبحث عن المجد الضائع !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توريس يبحث عن المجد الضائع !.. ننقل لكم من هاي كورة هذا توريس يبحث عن المجد الضائع !، حيث توريس يبحث عن المجد الضائع !.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. توريس يبحث عن المجد الضائع ! لهذا اليوم.. الخبر توريس يبحث عن المجد الضائع !.

اخبار العصر هاي كورة_ إذا شارك فيرناندو توريس مع أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الجولة الثامنة من الليجا فإنه سيحتفل بمباراته ال 300 في الدوري الأسباني  ليكون سابع أكثر من مثل أتلتيكو في الدوري طوال تاريخه.

توريس  سجل مع أتلتيكو في الليجا 104 هدف وصنع 11 هدفا  ويمتلك حظا رائعا ضد برشلونة حيث سجل 12 هدفا ضد البرسا في كل المسابقات …فهل يعود توريس لأمجاده من جديد أم حان وقت النهاية.

 

هاي كورة_ إذا شارك فيرناندو توريس مع أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الجولة الثامنة من الليجا فإنه سيحتفل بمباراته ال 300 في الدوري الأسباني  ليكون سابع أكثر من مثل أتلتيكو في الدوري طوال تاريخه. توريس  سجل مع أتلتيكو في الليجا 104 هدف وصنع 11 هدفا  ويمتلك حظا رائعا ضد برشلونة حيث سجل 12 هدفا ضد […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر توريس يبحث عن المجد الضائع ! , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن توريس يبحث عن المجد الضائع ! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - توريس يبحث عن المجد الضائع !

أخبار ذات صلة

0 تعليق