ديميكيليس ” لو فعل رونالدو مافعله ميسي لكُنا سنراه يتحدث الآن عن كراته الذهبية وألقابه “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ديميكيليس ” لو فعل رونالدو مافعله ميسي لكُنا سنراه يتحدث الآن عن كراته الذهبية وألقابه “.. ننقل لكم من هاي كورة هذا ديميكيليس ” لو فعل رونالدو مافعله ميسي لكُنا سنراه يتحدث الآن عن كراته الذهبية وألقابه “، حيث ديميكيليس ” لو فعل رونالدو مافعله ميسي لكُنا سنراه يتحدث الآن عن كراته الذهبية وألقابه “.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ديميكيليس ” لو فعل رونالدو مافعله ميسي لكُنا سنراه يتحدث الآن عن كراته الذهبية وألقابه “ لهذا اليوم.. الخبر ديميكيليس ” لو فعل رونالدو مافعله ميسي لكُنا سنراه يتحدث الآن عن كراته الذهبية وألقابه “.

اخبار العصر هاي كورة – تحدث ديميكيليس حول الفارق بين ميسي ورونالدو من وجهة نظره مؤكدًا على أفضلية ميسي بسبب إنكاره لذاته وعدم الإهتمام بالظهور الإعلامي .

فقد قال ديميكيليس ” حال كان رونالدو من سجل الثلاثية في مرمى الإكوادور وقاد منتخب بلاده للتأهل لكأس العالم في تلك الظروف الصعبة فقد كنا سنجده يتحدث الآن عن كراته الذهبية ، ألقابه وسياراته وغيرها من الأمور ” .

وأضاف ديميكيليس ” ميسي بالنسبة لي يشبه الملاكم مونزون الذي دائمًا مايظهر في الوقت المناسب ” .

هاي كورة – تحدث ديميكيليس حول الفارق بين ميسي ورونالدو من وجهة نظره مؤكدًا على أفضلية ميسي بسبب إنكاره لذاته وعدم الإهتمام بالظهور الإعلامي . فقد قال ديميكيليس ” حال كان رونالدو من سجل الثلاثية في مرمى الإكوادور وقاد منتخب بلاده للتأهل لكأس العالم في تلك الظروف الصعبة فقد كنا سنجده يتحدث الآن عن كراته […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ديميكيليس ” لو فعل رونالدو مافعله ميسي لكُنا سنراه يتحدث الآن عن كراته الذهبية وألقابه “ , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ديميكيليس ” لو فعل رونالدو مافعله ميسي لكُنا سنراه يتحدث الآن عن كراته الذهبية وألقابه “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ديميكيليس ” لو فعل رونالدو مافعله ميسي لكُنا سنراه يتحدث الآن عن كراته الذهبية وألقابه “

أخبار ذات صلة

0 تعليق