اليونايتد يبحث عن ظهير أيسر في توتنهام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليونايتد يبحث عن ظهير أيسر في توتنهام.. ننقل لكم من هاي كورة هذا اليونايتد يبحث عن ظهير أيسر في توتنهام، حيث اليونايتد يبحث عن ظهير أيسر في توتنهام.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. اليونايتد يبحث عن ظهير أيسر في توتنهام لهذا اليوم.. الخبر اليونايتد يبحث عن ظهير أيسر في توتنهام.

اخبار العصر هاي كورة- أكدت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد قد يقوم بصفقة مفاجئة في الانتقالات الشتوية المقبلة والتوقيع مع داني روز، ظهير أيسر نادي توتنهام.

وفي الوقت الذي يرفض اللاعب البقاء في توتنهام بحسب التقارير، فإن اليونايتد يريد استغلال ذلك والتوقيع معه في صفقة قد تصل لـ50 مليون جنيه استرليني.

 

هاي كورة- أكدت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد قد يقوم بصفقة مفاجئة في الانتقالات الشتوية المقبلة والتوقيع مع داني روز، ظهير أيسر نادي توتنهام. وفي الوقت الذي يرفض اللاعب البقاء في توتنهام بحسب التقارير، فإن اليونايتد يريد استغلال ذلك والتوقيع معه في صفقة قد تصل لـ50 مليون جنيه استرليني.  

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر اليونايتد يبحث عن ظهير أيسر في توتنهام , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اليونايتد يبحث عن ظهير أيسر في توتنهام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - اليونايتد يبحث عن ظهير أيسر في توتنهام

أخبار ذات صلة

0 تعليق