زيدان يصل للمئوية الأولي مع ريال مدريد أمام خيتافى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر زيدان يصل للمئوية الأولي مع ريال مدريد أمام خيتافى ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، زيدان يصل للمئوية الأولي مع ريال مدريد أمام خيتافى - اخبار العصر - زيدان يصل للمئوية الأولي مع ريال مدريد أمام خيتافى.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  

مسيرة ناجحة لزيزو مع النادى الملكي 

 

يقود الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسباني المباراة رقم 100 له مع الفريق فى مواجهة خيتافى غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان الذى تولى تدريب الفريق الملكى يوم 4 يناير 2016 خلفا للمدرب السابق رافائيل بينيتيز، يصل غدا السبت إلى مباراته المئوية فى قيادة المرنجى بجميع المسابقات.

 

 

أضافت الصحيفة أن زيزو قاد ريال مدريد فى 99 مباراة نجح فى الفوز بـ 74 مباراة وتعادل فى 17 وخسر فى 8 مباريات، وكان أول مباراة يخوضها مع الفريق الملكي أمام ديبورتيفو لاكورونيا بعد توليه المهمة بخمسة أيام وحقق الفوز بخماسية نظيفة.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد اضغط هنا 

 

وحقق الفرنسي أول فوز على المستوى الأوروبى أمام روما الإيطالي فى ذهاب ثمن نهائى دورى الأبطال بثنائية رونالدو وخيسي، وتلقى زيزو أول خسارة له فى 27 فبراير أمام أتلتيكو مدريد فى الديربى بنتيجة 1 – 0.

 

2080461-43604430-2560-1440.jpg?w=1050

 

وسجل ريال مدريد تحت قيادة زيدان 271 هدفا خلال الـ 99 مباراة بمعدل تهديفى وصل إلى 2.73 هدف فى المباراة الواحدة، كما أنه حقق رقما قياسيا فى تاريخ الكرة الإسبانية بعدم الخسارة فى 40 مباراة متتالية ليكسر الرقم الذى يمتلكه برشلونة برصيد 39 مباراة.

 

football-soccer-real-madrid-spanish-celt

 

ونجح المرنجى مع زيدان فى معادلة الرقم التاريخى لنادى سانتوس البرازيلى بالتسجيل فى 73 مباراة على التوالى، وكان أكبر فوز حققه الفريق بنتيجة 7 – 1 على فريق كولتروال فى كأس ملك إسبانيا.

 

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا 

 

وحقق زيدان 7 ألقاب مع ريال مدريد موزعة بين 2 دورى أبطال أوروبا، 2 سوبر أوروبى، وفاز بكل من الدوري الإسباني، السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية مرة واحدة.  

 

 

كورة -  يوسف على 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر زيدان يصل للمئوية الأولي مع ريال مدريد أمام خيتافى , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن زيدان يصل للمئوية الأولي مع ريال مدريد أمام خيتافى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - زيدان يصل للمئوية الأولي مع ريال مدريد أمام خيتافى

أخبار ذات صلة

0 تعليق