موعد مباراة الاتحاد والرائد غدا الجمعة 8-12-2017 في دوري المحترفين السعودي والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الاتحاد والرائد غدا الجمعة 8-12-2017 في دوري المحترفين السعودي والقنوات الناقلة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة الاتحاد والرائد غدا الجمعة 8-12-2017 في دوري المحترفين السعودي والقنوات الناقلة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة الاتحاد والرائد غدا الجمعة 8-12-2017 في دوري المحترفين السعودي والقنوات الناقلة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة الاتحاد والرائد غدا الجمعة 8-12-2017 في دوري المحترفين السعودي والقنوات الناقلة.

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية، موعد ومتابعة لمباراة فريقي الاتحاد والرائد  في إطار مباريات مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين السعودي، ويلعب في إطار الجولة أيضا عدة مباريات، حيث يلاقي الأهلي فريق أُحد، ويلعب الشباب مع الفيصلي والهلال مع الفتح ويلاقي النصر فريق القادسية.
ويدخل الاتحاد اللقاء وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة من 12 مباراة جمعها من 4 انتصارات، و4 تعادلات و4 هزائم، بينما يحتل فريق الرائد المركز الرابع عشر والأخير برصيد 9 نقاط من 11 مباراة جمعها من انتصارين و3 تعادلات و7 هزائم.

مباراة تبدو سهلة على الورق لفريق الاتحاد الذي يأمل في مواصلة صحوته في الدوري بعد فوزه في الجولة الماضية وحصد النقاط الثلاث للالتحاق بفرق الصدارة.

مباراة الاتحاد والرائد

موعد مباراة الاتحاد والرائد

من المقرر أن تقام المباراة بين الاتحاد والرائد غدا الجمعة 8-12-2017 في تمام الساعة:
الثامنة إلا الثلث مساء (19:40) بتوقيت مكة المكرمة.
وستقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).
ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على قناة من إحدى قنوات MBC Pro Sport.

بطاقة اللقاء

المباراة الاتحاد ضد الرائد
الموعد الجمعة 8-12-2017 في تمام الساعة:
الثامنة إلا الثلث مساء (19:40) بتوقيت مكة المكرمة
البطولة الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي
الملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)
القناة الناقلة MBC Pro Sport
المعلق لم يتم الإعلان عنه بعد

تفاصيل ما قبل اللقاء

يدخل فريق اتحاد جدة اللقاء منتعشا بفوزه في الجولة الماضية خارج أرضه على فريق الاتفاق بنتيجة 2-1، في مباراة انتصر فيها الاتحاد في الدقائق الأخيرة من المباراة ليكسر سلسلة النتائج السلبية التي لازمت الفريق مؤخرا في مباريات الدوري.
بينما يدخل فريق الرائد اللقاء بعد هزيمته على أرضه في الجولة الماضية أمام المتصدر الهلال بثلاثية نظيفة ليواصل نزيف النقاط ويقبع في مؤخرة جدول الترتيب.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الاتحاد والرائد غدا الجمعة 8-12-2017 في دوري المحترفين السعودي والقنوات الناقلة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الاتحاد والرائد غدا الجمعة 8-12-2017 في دوري المحترفين السعودي والقنوات الناقلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق