هل تنتهي فترة فراغ أتلتيكو مدريد المحلية أمام برشلونة ؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هل تنتهي فترة فراغ أتلتيكو مدريد المحلية أمام برشلونة ؟.. ننقل لكم من هاي كورة هذا هل تنتهي فترة فراغ أتلتيكو مدريد المحلية أمام برشلونة ؟، حيث هل تنتهي فترة فراغ أتلتيكو مدريد المحلية أمام برشلونة ؟.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. هل تنتهي فترة فراغ أتلتيكو مدريد المحلية أمام برشلونة ؟ لهذا اليوم.. الخبر هل تنتهي فترة فراغ أتلتيكو مدريد المحلية أمام برشلونة ؟.

اخبار العصر هاي كورة_ على الرغم من إن أتلتيكو مدريد طوال السنوات الماضية يقدم أداء كبير وينتصر على معظم الفرق لكن هذا الوضع لايدوم عند مواجهة برشلونة في الليجا بعكس الحال في دوري أبطال اوروبا التي يتفوق فيها أتلتيكو مدريد بشكل كبير على برشلونة.

أتلتيكو مدريد لم ينتصر على برشلونة في الليجا منذ موسم 2009_2010 وطوال تلك الفترة تقابلا 14 مباراة إنتصر برشلونة 11 مباراة وتعادلا ثلاثة مباريات ولم تحدث مثل هذه السلسلة السيئة لأتلتيكو أمام برشلونة سوى مرتين فقط من 1966 حتى 1970 ومن 1980 حتى 1985ويتمنى أتلتيكو أن يفك عقدة برشلونة.

 

هاي كورة_ على الرغم من إن أتلتيكو مدريد طوال السنوات الماضية يقدم أداء كبير وينتصر على معظم الفرق لكن هذا الوضع لايدوم عند مواجهة برشلونة في الليجا بعكس الحال في دوري أبطال اوروبا التي يتفوق فيها أتلتيكو مدريد بشكل كبير على برشلونة. أتلتيكو مدريد لم ينتصر على برشلونة في الليجا منذ موسم 2009_2010 وطوال تلك […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر هل تنتهي فترة فراغ أتلتيكو مدريد المحلية أمام برشلونة ؟ , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هل تنتهي فترة فراغ أتلتيكو مدريد المحلية أمام برشلونة ؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - هل تنتهي فترة فراغ أتلتيكو مدريد المحلية أمام برشلونة ؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق